أب يترك رضيعه في السيارة 7 ساعات عمدًا ليموت من الحر

أب يترك رضيعه في السيارة 7 ساعات عمدًا ليموت من الحر

المصدر: وكالات – إرم نيوز

حكمت محكمة أمريكية، يوم الجمعة، بالسجن مدة 4 سنوات على رجل من ولاية أريزونا الأمريكية بتهمة التسبب بوفاة طفله الرضيع بعد أن نسيه في السيارة 7 ساعات متواصلة في يوم صيفي شديد الحرارة.

وذكرت المحكمة أنّ دانييل بي غراي (32 عامًا) ترك رضيعه الذي لم يتجاوز عمره 3 أشهر في السيارة العام الماضي، وذهب ليتفقد عمله في حانة بمدينة فينيكس في أريزونا في يوم إجازته، ثم تعاطى الماريغوانا.

وبعد أن عاد الأب إلى السيارة لأخذ بعض الأوراق وجد رضيعه ميتًا، حيث قام بالاتصال بالشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث، وأبلغهم أنه غاب عن طفله 7 ساعات.

وقال مسعفون إنّ الرضيع توفي في المستشفى وقد بلغت درجة حرارة جسده 42 مئوية.

وأقر غراي بالاتهامات الموجهة إليه بالقتل وإساءة معاملة الأطفال بعد اتفاق مع ممثلي الادعاء، حيث قال المدّعون إنّ غراي تعمد ترك طفله عمدًا في السيارة حتى مات، لأنه كان يرغب في ”حياة بلا أطفال“.

ووجد القاضي فرانك كوكس سبباً محتملاً لتهمة القتل والقسوة، الموجهة إلى الأب، بعدما استمع إلى أدلة على أن المتهم تبادل أحاديث غرامية مع نساء، عندما كان في العمل، بينما ابنه يموت داخل السيارة.

وتوصل فريق التحقيق إلى أن الأب القاسي بحث في ”غوغل“، أثناء ترك ابنه يلقى مصيره، عن عدد الساعات الكافية لقتل حيوان داخل سيارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com