زوج يكتشف تحرش زوجته بطفل في الرابعة (صور)
زوج يكتشف تحرش زوجته بطفل في الرابعة (صور)زوج يكتشف تحرش زوجته بطفل في الرابعة (صور)

زوج يكتشف تحرش زوجته بطفل في الرابعة (صور)

وجه الادعاء العام في ولاية ميتشيغن الأمريكية تهمة التحرش لامرأة ثلاثينية بطفل لم يتجاوز 4 سنوات من عمره، وتداولِها صورًا مسيئة لقاصر.

وكشفت صور تحرش أرسلتها جينيفر فاجرين لأحد معارفها في كولورادو جرمًا دفع زوجها لضربها، الأمر الذي وصل للشرطة التي اعتقلتها وأحالتها للمدعي العام.

واعتقل أعضاء شرطة من مقاطعة أوقيانوسيا بولاية ميشيغان جينيفر من بلدة شيلبي، ثم وجهت إليها تهمة السلوك الجنسي الإجرامي من الدرجة الثانية بعد أن أرسلت صورًا "مثيرة للاشمئزاز" لأحد معارفها في كولورادو تظهر فيها وهي تتحرش بطفل في الرابعة من العمر.

وتحتجز جينيفر الآن في سجن مقاطعة أوقيانوسيا ومن المتوقع أن تقضي 15 سنة وراء القضبان إن وجدتها هيئة المحلفين مذنبة بالتهمة الموجة إليها.

وفي القضية ذاتها، قال موقع "إم لايف" إن مكالمة هاتفية تفيد بتعرض جينيفر للاعتداء من قبل زوجها في منزلها؛ ما فتح باب التحقيق في الـ 3 من آب/أغسطس واعتقل على إثرها زوجها إلا أنها أسقطت الشكوى لاحقًا.

وتقول الشرطة إن زوج جينيفر أبلغ أفراد الشرطة أنه تشاجر مع زوجته بعدما عثر على صورها مع الطفل. وبعد التحقيقات أرسل مكتب نقيب الشرطة النتائج إلى المدعي العام.

وعلى الرغم من أن تهمة السلوك الجنسي الإجرامي تعتبر تهمة مناسبة للواقعة، إلا أن المدعي العام يدرس توجيه تهم أخرى إلى جينيفر مثل: صناعة وإرسال صور مسيئة للأطفال. بينما يعمل مكتب نقيب الشرطة في مقاطعة أوقيانوسيا مع السلطات في كولورادو للتحقق في شخصية متلقي الصور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com