مصرية تغري صديقها بـ 100 ألف جنيه ليسرق والدها

مصرية تغري صديقها بـ 100 ألف جنيه ليسرق والدها

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

لم يشفع لوالدها الأستاذ الجامعي، قيامه بتربيتها وتعليمها، حتى صارت موظفة مرموقة، إلا أن الشيطان أغواها لسرقة أمواله من داخل غرفة نومه، بعد أن اتفقت مع صديقها الموظف على تنفيذ الجريمة.

في قسم شرطة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية في مصر، كان بلاغ رسمي من قبل الوالد الذي يعمل أستاذًا بكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية، حيث اتهم ابنته بسرقة المبلغ، كونها الوحيدة التي تمتلك مفتاح الشقة، بعد أن ثارت شكوكه بشأن ظروفها المادية خلال الفترة الأخيرة.

وجاء في البلاغ، أنه تم سرقة مليون جنيه تقريبًا ”980 ألف جنيه“ من داخل غرفة نومه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكابها لجريمة سرقة والدها، بمساعدة صديقها، حيث وعدته بإعطائه مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل تنفيذ الجريمة، على أن تقوم بإمداده بمفتاح الشقة لسرقة الأموال.

وتم ضبط المتهمة وبحوزتها مشغولات ذهبية، ومبلغ 104 آلاف جنيه، ومبلغ 60 ألف جنيه، حيث تم التحفظ على المبالغ المالية، والمشغولات الذهبية، وإيصال تسلم سيارة، وتحرر المحضر اللازم تمهيداً للعرض على النيابة.

وكشفت التحريات بمعاونة الوالد، أن المتهمة ابنة الأستاذ الجامعي قامت على الفور بعد ارتكاب الجريمة والحصول على الأموال، بشراء مشغولات ذهبية وسيارة، وسددت قروضًا بنكية كانت مستحقة عليها من قبل أحد البنوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com