عراقي يغتصب إيرانية في السويد

عراقي يغتصب إيرانية في السويد

المصدر: طهران - إرم نيوز

أقدم رجل عراقي يحمل الجنسية السويدية على اغتصاب فتاة إيرانية بعدما تعرّف عليها أثناء زيارته المُستمرة إلى إيران، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية إيرانية.

وقالت صحيفة ”جام جم“ الحكومية، الاثنين، إن ”فتاة إيرانية كانت في زيارة إلى السويد قبل ثمانية أشهر وتعرفت خلال هذه الزيارة على عراقي يحمل الجنسية السويدية وعرض عليها الزواج“.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن الفتاة التي رفضت الكشف عن هويتها وقالت ”إنها قررت الانتحار بعدما تعرضت للاغتصاب على يد هذا الرجل العراقي الأسبوع الماضي“، مشيرة إلى أن ”زواجهما لم يتم بسبب الإجراءات المُتبعة بعدما تقدمنا بطلب الزواج ولم الشمل عن طريق السفارة السويدية في طهران“.

وأضافت الفتاة انها ”لا تزال في السويد وتقدّمت بشكوى ضد الرجل العراقي وهي تنتظر قرارًا من المحكمة بعقد الجلسة الأولى لمحاكمة هذا الرجل الذي غدر بها“، بحسب قولها، مبينة أن ”إقدامها على الزواج من العراقي جاء بعد قرارٍ من قبل السلطات السويدية بترحيلها لعدم وجود إقامة دائمة لها وبالتالي قررت الزواج منه كونه يحمل الجنسية السويدية“.

وتابعت وهي تتحدث عن قضية اغتصابها إن ”الرجل العراقي اتصل بها مساء السبت الماضي، وطلب منها الحضور إلى منزله للحديث عن موضوع إقامتها، لكنني وبعد أن وصلت إلى منزله في مالمو قام باغتصابي وهددني بالقتل في حال لم استجب لطلبه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com