تجار الحشيش بمصر يتهادون قنابل من الحرب العالمية
تجار الحشيش بمصر يتهادون قنابل من الحرب العالميةتجار الحشيش بمصر يتهادون قنابل من الحرب العالمية

تجار الحشيش بمصر يتهادون قنابل من الحرب العالمية

عن طريق الصدفة، كشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الإسكندرية، هيكل قنبلة من آثار الحروب، بعد حيازة سائق لها، لتقديمها كهدية لأحد تجار المخدرات، الذي يتعامل معه منذ سنوات، في حيازة وتجارة مخدر الحشيش.

بدأت القضية مع وجود معلومات عن قيام سائق مصري، بالhتجار في مخدر الحشيش بمنطقة برج العرب، حيث تم إعداد كمين أمني له ومراقبة تحركاته على مدار فترة كبيرة، إلا أن جاء موعد تحديد القبض عليه، حيث ألقت قوات الأمن القبض عليه وبحوزته 280 "طربة" حشيش، ضمن أعمال تجارته في المخدرات وترويجها.

وأثناء فحص رجال الشرطة للمضبوطات، التي كانت بحوزته، تم العثور على هيكل قنبلة من آثار الحروب، كان ينوى إهداءها لأحد التجار الكبار لمخدر الحشيش لتوطيد علاقته به، واستمرار التعاون بينهما، لكسب الأموال عبر تجارتهما الممنوعة، وتبين من فحص الحالة الجنائية للسائق، اتهامه في قضية "تبديد".

واعترف السائق المتهم بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، وعثوره على القنبلة في منطقة صحراوية بالقرب من محل إقامته، وكان في طريقه لتقديمها كهدية لأحد عملائه، حيث قام رجال الشرطة بتسليم القنبلة للكتيبة التابعة للقوات المسلحة للتحفظ عليها، وفحصها بمعرفتهم، بعد أن تحرر المحضر الرسمي تمهيداً للعرض على النيابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com