مصري يخون ويسرق زوجته الكندية

مصري يخون ويسرق زوجته الكندية

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

لم يكتف زوج مصري بخيانة زوجته الكندية، التي أغدقت عليه الكثير من الأموال ليعيش حياة مرفهة، بعد أن أقام علاقة غير شرعية مع فتاة أخرى، ليصل الأمر به لوضع مخطط لسرقتها، على أن يكون هو المبلغ بالسرقة، ليظهر أمامها بشكل كاذب، حزيناً على ضياع وسرقة مشغولاتها الذهبية.

الصدمة للزوجة الكندية، جاءت بعد أن سافرت مع زوجها ”م.أ.ه“ 31عاماً خارج مدينة شرم الشيخ السياحية حيث محل إقامتهما، وعند عودتها للمنزل، اكتشفت سرقة أموالها ومشغولاتها الذهبية، ليتولى الزوج مهمة إخطار الشرطة، ويظهر حزنه الشديد لمشاركتها أحزانها.

وفوجئت الزوجة الكندية، بعد قيام رجال الأمن بمحافظة جنوب سيناء، بتكشيل فريق بحث جنائي، اكتشف قيام الزوج نفسه بالاتفاق مع الفتاة ”ت.ص.ر“ 22عاماً على سرقة زوجته عن طريق إعطاء مفتاح الشقة لها، لتتمكن من سرقة المحتويات والأموال بعد أن شرح لها مكان تواجد كل شيء، ليتم تنفيذ الجريمة أثناء السفر.

وكشفت التحريات الأمنية، أن الزوج الذي يعمل موظفًا بإحدى شركات الطيران، قد اتفق مع الفتاة ”عشيقته“ على سرقة زوجته الكندية، من أصل لبناني، حيث تم تقنين الإجراءات، و ضبط المتهم ”المبلغ عن الواقعة“، وبمواجهته بالتحريات أكد ما جاء بها من معلومات واعترف بما فعله، بمشاركة عشيقته، التي تم ضبطها من محل إقامتها الأصلي بالقاهرة.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب السرقة، وأرشدت عن المسروقات الذهبية ”5 أساور ذهبية، و9 خواتم، وكوليه، و3 إنسيال، و4 سلاسل، ودبوس بدلة رجالي، وساعة حريمي، و40 دولارا كنديا، و1600 دولار أمريكي، و4000 جنيه مصري“، إذ بلغت قيمة إجمالى المضبوطات 250 ألف جنيه.

وبعرض المسروقات على المجني عليها، تعرفت عليها، واتهمت زوجها والفتاة بسرقتها والمبالغ النقدية، وتم تحرير المحضر رقم 4411 للعام الحالي، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس الزوج وعشيقته 4 أيام على ذمة التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com