بالصور.. رجل يُوشم وجهه بشكل "مخيف" عقابًا لنفسه
بالصور.. رجل يُوشم وجهه بشكل "مخيف" عقابًا لنفسهبالصور.. رجل يُوشم وجهه بشكل "مخيف" عقابًا لنفسه

بالصور.. رجل يُوشم وجهه بشكل "مخيف" عقابًا لنفسه

ارتكب الأسترالي ساشو ريستوفسكي حادثاً مروّعاً أودى بحياة حبيبته فقرّر وشم وجهه بكثافة تعبيراً عن ندمه وتذكيراً بفعلته.

وبعد مرور عامين على الحادث صدر الحكم عليه بالسجن 7 أعوام.

ففي الساعات الباكرة من 4  تموز/ يوليو 2014، سَكِر ساشو ريستوفسكي البالغ من العمر 28 سنة من ولاية فيكتوريا في أستراليا، ثم صعد خلف مقود سيارته وقاد السيارة وبجانبه حبيبته ماديسون تيليارد البالغة من العمر 16 عامًاً والتي ركبت معه تحت التهديد.

ووقع الحادث في ضاحية لافيرتون نورث في مكان لا يبعد كثيراً عن الموقع الذي أقلّ منه ريستوفسكي المراهقة بعد حضورها حفلة.

وتقول نائبة المدعي العام ميا ستيليانو أنّ ريستوفسكي أخبر تيليارد أنه "سيدفنها بحلول نهاية الليلة" ثم أخبر بقية أصدقائها أنه "سيدفنهم جميعاً".

وكان ريستوفسكي يقود بسرعة 88كم/ساعة عندما انحرف عن مساره على دوار واصطدم بشجرة. وأشار شهود عيان أنه كان يقود بسرعة تزيد على 200كم/ساعة قبل دقائق من الحادث.

من المؤكد وبحسب تصريحات القاضي  فرانك جوسياردوا أن ريستوفسكي كان واعياً للحادثة حيث تبين أن قراءة نسبة الكحول له وقت الحادثة كانت تبلغ 0.064 فقط. فقال ريستوفسكي تعليقاً على الحادثة في الشهر الماضي "خرجت من الحادث ولم أصب بأي خدوش".

وصدر الحكم ضد ريتسوفسكي بعد مرور أكثر من عامين على الحادثة التي تسببت بمقتل المراهقة على الفور، حيث حكمت محكمة مقاطعة فيكتوريا عليه بالسجن سبعة أعوام بحد أدنى من السجن لا يقل عن أربع سنوات وتسعة أشهر.

وعبّر ريستوفسكي الذي كان يعمل حارساً أمنياً في السابق عن ندمه خلال محاكمته. وأشار محاميه ستيفن باين أنه متقبل لعقوبة السجن على أفعاله "المروعة وغير المبررة على الإطلاق". وقال تعليقاً على الحادثة "هو لا يستطيع إعادة الزمن، لكن كل ما باستطاعته القيام به هو التعبير عن أسفه وندمه من أعماق قلبه".

 بالطبع مهما كانت مدة سجن ريستوفسكي فلن يكون كافياً لمحو جروح عائلة المراهقة الذين يقولون إنها دائماً في بالهم.

وقدّم والد الفتاة جون تيليارد تكريماً عاطفياً لابنته الذي قال إنها ستبقى دوماً في قلبه وعقله. فقال في المحكمة "لا أريد الشعور بأن ذكراها تختفي، فذكراها جلّ ما أملك الآن بعد رحيلها، أستطيع الشعور بيديها الصغيرتين وهما تعانقانني، ولن أحظى بهذا الشعور مجدداً".

وأشارت والدتها الى أنها لا تستطيع تقبل ما جرى، فتقول "في بعض الأيام يكون ألم فقدانها غير قابل للاحتمال".

إلا أن القاضي جوسياردو أخبر عائلة تيليارد، يوم الثلاثاء، أنه يعتقد أن اعتقاله غير المشروط لمدة لا تقل عن خمسة أعوام "مناسب". فقال "المدة تصون حقوق الضحايا وتكفي للعمل على إعادة تأهيل المجرمين".

وعند سؤال ريستوفسكي عن الوشوم على وجهه ومن ضمنهم ندبة تمتد من الأذن للأذن الأخرى مماثلة لندبة الممثل الشهير هيث ليدجر عن دوره كشخصية "جوكر" من فيلم باتمان "ذا دارك نايت" قال: "رغبت بامتلاك تذكاراً لما فعلته".

وعند سؤال المحامي باين عن الوشوم قال "هي تدل على شعوره بالندم، ومن الواضح أنها تشير لشيء شيطاني، فهو يرى نفسه كنوع من الشياطين بعد الذي ارتكبه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com