مقتل بريطاني أثناء محاولته إنقاذ راقصة من التحرش في قبرص (صور)
مقتل بريطاني أثناء محاولته إنقاذ راقصة من التحرش في قبرص (صور)مقتل بريطاني أثناء محاولته إنقاذ راقصة من التحرش في قبرص (صور)

مقتل بريطاني أثناء محاولته إنقاذ راقصة من التحرش في قبرص (صور)

قتل شاب بريطاني شجاع، بعد تلقيه عدة طعنات في رقبته بينما كان يحاول إنقاذ "راقصة" إنجليزية من شخصين تحرشا بها، وتخليصها من مضايقتهما لها، أثناء قضائه سهرة في ملهى ليلي مع أصدقائه.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، طعن جورج لو، البالغ من العمر 22 عامًا، في الرقبة، بعد مهاجمته لشخصين حاولا التحرش براقصة أثناء تواجدهما في ملهى ليلي بمنتجع في أيا نابا بقبرص.

ولم يقتصر الأمر على طعن جورج لو فقط، ولكن الشخصين هاجما أيضًا صديقه بن باركر، 22 عامًا، ووجهوا إليه أربع طعنات في الظهر.

كانت عائلة الضحية تلقبه بـ"جورج العظيم"، وقالت إنه سافر لزيارة الأصدقاء لمدة أسبوع وكان من المقرر أن يعود قبل ساعات من وفاته.

وقال أحد أصدقائه الذي لم يذكر اسمه: "وقعت مشاداة بين جورج وبعض السكان القبرصيين المحليين، وكانوا هؤلاء الرجال القبرصيون، غير محترمين وتسببوا في مضايقات لفتاة إنجليزية، فتدخل جورج وزملاؤه وقالوا لهم: هذا يكفي، فخرج اثنان منهما وعادا بعد بحوالي 20 دقيقة وفي يدكل منهما سكين، وحدث كل شيء فيما بعد  بشكل سريع ومفاجىء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com