ماذا فعل شاب مصري بجدته من أجل شراء المخدرات؟

ماذا فعل شاب مصري بجدته من أجل شراء المخدرات؟

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

تسببت المخدرات في غياب العقل والإنسانية لدى شاب مصري، بعد أن قتل جدته التي تبلغ من العمر 82عاماً، حيث لم تشفع ما قدمته له ولوالدته من مساعدات في أن تقف حائلاً أمام ارتكاب جريمته البشعة ليحكم رأسها بآلة حادة.

في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، جاءت الواقعة بعد أن قاد الشيطان تفكير الشاب لسرقة أموال جدته، مستغلاً كبر سنها وغيابها عن منزلها أحياناً وعدم إثارة الشكوك حوله كونه يتردد على المكان بشكل دائم لزيارتها، إلا أن هذه المرة كانت الزيارة الأخيرة له ولجدته العجوز.

حاول الشاب المصري سرقة جدته، وحينما تيقنت من قيامه بتفتيش متعلقاتها لسرقة الأموال كشفت أمره، إلا أنه قام بالاعتداء عليها مستخدماً آلة حادة ليواصل ضربه لها على رأسها وأماكن أخرى من جسدها حتى فارقت الحياة ليتركها غارقة في دمائها داخل الشقة ويهرب.

بدأت الواقعة رسمياً بتلقي قسم شرطة مصر الجديدة بلاغاً يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنّة داخل شقتها، وبعد عمل التحريات اللازمة من قبل رجال الأمن وتحليل محتويات الشقة غير المنظمة، تبين وجود شبهة جنائية ليستكمل رجال الأمن عملهم بتحديد شخصية المتهم وهو الحفيد مدمن المخدرات.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم 19عاماً، حيث تبين من التحريات والتحقيقات الأولية قيام المتهم بسرقة جدته، وحينما كشفت أمره اعتدى عليها بعد أن قام بتفتيش متعلقاتها الشخصية وملابسها ليحصل على 400جنيه لشراء المخدرات وفر هارباً، إلا أنه تم كشف ملابسات الحادث وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق بعد أن صرّحت بدفن الجثمان عقب تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com