منوعات

خطف شابة كويتية من مكان عام على الطريقة الهوليوودية
تاريخ النشر: 04 يوليو 2016 1:27 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2016 2:05 GMT

خطف شابة كويتية من مكان عام على الطريقة الهوليوودية

الشابة وهي في الثلاثين من عمرها، فوجئت لدى تواجدها في مواقف عامة بمنطقة العارضية برجلين يمسكانها ويضعانها في سيارة وينطلقان بسرعة جنونية بينما كانت تصرخ وتطلب المساعدة.

+A -A
المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

تبحث الشرطة الكويتية، عن شخصين تورطا في خطف شابة كويتية من مكان عام والهرب بها إلى مكان مجهول قبل أن تلقي بنفسها من سيارة الخاطفين وتتعرض لإصابات عديدة في حادثة غريبة تشبه مشاهد الجرائم في الأفلام الهوليوودية.

وقالت تقارير محلية، إن الشابة وهي في الثلاثين من عمرها،  فوجئت لدى تواجدها في مواقف عامة بمنطقة العارضية برجلين يمسكانها ويضعانها في سيارة وينطلقان بسرعة جنونية بينما كانت تصرخ وتطلب المساعدة.

وكشفت التحقيقات الأولية في الحادثة أن الشابة على معرفة بالخاطفين، وهما كويتي وابنه، دون أن تتضح بعد دوافعهما من خطفها بهذه الطريقة.

وقالت صحيفة ”الراي“ المحلية في عددها اليوم الاثنين، إن المخطوفة استغلت فرصة تهدئة سرعة سيارة الخاطفين عند أحد المنحنيات ففتحت الباب وألقت بنفسها في الشارع، بينما قرر الخاطفان إكمال طريقهما هاربين.

وفاجأ مشهد المخطوفة وهي تلقي بنفسها من السيارة، المارة الذين بادروا بإبلاغ الشرطة التي حضرت للموقع، قبل أن يتم نقل الشابة إلى مستشفى محافظة الفروانية بسبب إصابتها بكسور وكدمات متفرقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك