الإعدام للسفاح ”جريم سليبر“ في كاليفورنيا – إرم نيوز‬‎

الإعدام للسفاح ”جريم سليبر“ في كاليفورنيا

الإعدام للسفاح ”جريم سليبر“ في كاليفورنيا

المصدر: لوس أنجلوس – إرم نيوز

قررت هيئة المحلفين بالمحكمة العليا في لوس أنجلوس توقيع عقوبة الإعدام وبالإجماع على جامع قمامة سابق بولاية كاليفورنيا أصبح يعرف في الولاية باسم عمليات القتل المتسلسلة ”جريم سليبر“.

ويشير لقب ”جريم سليبر“ الذي أطلق على فرانكلين إلى فترات توقفه الطويلة بين ارتكاب جريمة وأخرى في إطار سلسلة عمليات القتل المشتبه فيها، حيث تعني كلمة سليبر النائم، بينما أخذت كلمة جريم من ”جريم ريبر“ وهو حاصد الأرواح ورمز الموت في التراث العالمي.

وتم إدانة لوني ديفيد فرانكلين ( 63 عام) بتهمة قتل تسع نساء وفتاة تبلغ من العمر 15 عاما جنوبي مدينة لوس أنجلوس خلال الفترة بين 1985 و2007.

وتم إلقاء القبض على فرانكلين بعد العثور على دليل عن طريق تحليل الحمض النووي عام 2010، وأدين بالقتل في أيار/ مايو، ويعتقد أن فرانكلين ارتكب ما يصل إلى 25 حالة قتل.

ووقعت أول عملية قتل ارتكبها فرانكلين وسط انتشار تعاطي نوع من المخدرات يعرف باسم بلورات الكوكايين، وما يرتبط بذلك من تزايد حالات القتل، وكانت كثيرات من ضحايا عمليات القتل من بائعات الهوى السود، وتم العثور على معظمهن عاريات ومصابات بطلقات نارية على قارعة الطرق أو بالقرب من صناديق القمامة، وظل المحققون لسنوات يحاولون ربط حوادث القتل ببعضها.

ومن ناحية أخرى أفادت سيدة ألمانية في شهادتها بأن فرانكلين قام بالاشتراك مع جنديين أمريكيين باغتصابها في فرانكفورت عام 1974.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com