شقيقتان تقتلان والدهما العجوز بذريعة الرحمة – إرم نيوز‬‎

شقيقتان تقتلان والدهما العجوز بذريعة الرحمة

شقيقتان تقتلان والدهما العجوز بذريعة الرحمة
Policemen patrol near the Bataclan theatre in the 11th district of Paris on November 14, 2015, after a series of attacks on the city resulting in the deaths of at least 120 individuals. More than a hundred people were gunned down at the Bataclan theatre in Paris late Friday during a concert by the US band Eagles of Death Metal. AFP PHOTO / KENZO TRIBOUILLARD (Photo credit should read KENZO TRIBOUILLARD/AFP/Getty Images)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

ذكرت القناة التلفزيونية الفرنسية  أنه تم اعتقال شقيقتين توأم (54 عاما) من مدينة ”سانت اتيان“ للتحقيق معهما بتهمة قتل والدهما (91 عاما).

وتوصل الطب الشرعي إلى أن الضحية فارق الحياة بسبب ضربات قوية على رأسه حطمت جمجمته، فيما اعتبرت المتهمتان أن  ما قامتا به بمثابة ”الموت الرحيم “ لأن والدهما كان يعاني من ألم شديد.

وذكرت النيابة العامة خلال ندوة صحفية أن العجوز تلقى ضربات بواسطة مزهرية ومطرقة، وتم الإجهاز عليه خنقا باستعمال وسادة، وعلقت على ذلك:“ استمر ذلك لفترة من الزمن ، وكان الرجل يردد “ لا لا“ ، وهذا بعيد جدا عن الموت الرحيم الذي يتم بهدوء“.

وكانت المتهمتان موجودتين إلى جانب الجثة الغارقة في الدماء وقت وصول الشرطة، وادعتا أنهما حضرتا عندما نبهتهما شركة مكلفة بالمراقبة عن بعد (بواسطة سوار كان يحمله الضحية) أن والدهما قد وقع على الأرض .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com