الشرطة الكويتية تكتشف هوية صاحب فيديو الاعتداء المثير للجدل

الشرطة الكويتية تكتشف هوية صاحب فيديو الاعتداء المثير للجدل

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

 

فر مواطن كويتي اليوم الأحد، من منزله ومكان عمله، إلى مكان مجهول، بعد أن كشفت الشرطة هويته عقب ظهوره في مقطع فيديو يضرب ويعذب وافداً مصرياً في حادثة أثارت غضباً واسعاً في مصر.

وقالت تقارير محلية إن رجال الأمن بدأوا في عملية بحث وتحر واسعة عن الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يضرب الوافد العاري تماماً، وتمكنت من تحديد هويته ومكان إقامته وعمله.

وأضافت أن الحادثة وقعت داخل محل هواتف في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي، وأن الرجل قد فر على مايبدو بعد أن علم بملاحقة الشرطة له، والتي لم تكشف عن هويته بالضبط، لكنه في الغالب مواطن كويتي يضرب مكفوله المصري.

ولقي الفيديو الذي يوثق الحادثة انتشاراً عاصفا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط موجة غضب في مصر ومطالب بالقبض على الرجل ومحاسبته على ضربه وشتمه للوافد المصري وهو مجرد من ملابسه.

ويظهر في الفيديو رجل يرتدي الزي الكويتي ويستخدم “الكرباج” لتعذيب الشاب المصري ويوجه إليه شتائم، واتهامات بالسرقة والاحتيال.

وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان، موجة الغضب المصرية الواسعة التي أعقبت دهس مواطن كويتي بشكل متعمد لوافد مصري ما تسبب بمقتله خلال مشاجرة شهيرة وقعت في أحد أسواق محافظة حولي العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com