جندي من المارينز يعترف بقتل وتقطيع جثة حبيبته

جندي من المارينز يعترف بقتل وتقطيع جثة حبيبته

المصدر: إرم نيوز - عبدو حليمة

قضت محكمة أمريكية في سان دييجو  الأربعاء بالسجن 26 عاما بحق عنصر متقاعد بـمشاة البحرية الأمريكية (مارينز) اعترف بقتله صديقته وتقطيع أطرافها بمنجل.

واعترف برايان بريماجر العنصر السابق بقوات المارينز الذي كان يعمل بمعسكر بندليتون شمال مقاطعة سان دييجو في شباط/فبراير بارتكابه جريمة قتل من الدرجة الثانية في 27 نوفمبر 2011 بحق صديقته، إيفون بالديللي المقيمة جنوب كاليفورنيا.

وصدر الحكم بحق بريماجر في محكمة بسان دييجو  الأربعاء أمام عشرات من أحباب الضحية، الذين انخرطوا في البكاء أثناء جلسة الحكم التي استمرت ثلاث ساعات.

واختفت بالديللي منذ خمسة أعوام عندما سافرت إلى بنما مع بريماجر. وتم العثور على جثتها بعد عامين من اختفائها في جزيرة نائية بالقرب من بنما.

وغادر بريماجر وبالديللي دانا بوينت بكاليفورنيا في أيلول/سبتمبر 2011 ليذهبا إلى جزيرة إسلا كارينيرو قبالة ساحل بنما والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بقارب. وشوهدت بالديللي آخر مرة في أحد المطاعم بصحبة بريماجر في 26 تشرين ثان/ نوفمبر .2011

واعترف بريماجر بأنه طعن بالديللي بظهرها في 27 تشرين ثان/ نوفمبر 2011 واستخدم منجلا لتقطيع أوصالها قبل أن يلقي بجثتها في غابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة