شرطة دبي تكشف ملابسات جريمة قتل الطفل ”عبيدة“

شرطة دبي تكشف ملابسات جريمة قتل الطفل ”عبيدة“

المصدر: متابعات- إرم نيوز

كشفت شرطة دبي الأحد، ملابسات جريمة قتل الطفل  عبيدة (9 سنوات) المفقود في إمارة الشارقة منذ يوم الجمعة الماضي.

وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، في تصريحات صحفية، إن الفرق الميدانية تبلغت بالعثور على جثة الطفل عبيدة (أردني الجنسية)، في الساعة الثامنة من صباح الأحد (بالتوقيت المحلي) تحت إحدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية في الورقاء.

وأضاف، أن الطبيب الشرعي توجه لمعاينة الجثة وأكد أنه مر على وفاة الطفل 24 ساعة على الأقل، مشيرا إلى ان سبب الوفاة تعرض الطفل للخنق كما وجدت على الجثة سحجات ناتجة عن المقاومة على أعلى جسد الضحية، كما توجد آثار لمحاولة اللواط.

وتمكنت شرطة دبي من الاشتباه بأحد الأشخاص بعد ساعتين فقط من العثور على الجثة، وقال المزينة، إن فرق التحقيق اشتبهت برجل تربطه علاقة صداقة بوالد الطفل، حامت حوله الشكوك لأنه كان آخر المتواجدين مع الضحية، وبعد جمع المعلومات تبين أنه من أصحاب السوابق وهو أردني الجنسية يدعى نضال عيسى أبو علي.

وأقر المتهم بارتكابه الجريمة، حيث استدرج الطفل في تمام الساعة 19:00 من مساء يوم الجمعة من مقر عمل والده في إمارة الشارقة ليشتري له لعبة ”سكوتر“ وتوجه به لمنطة المزز بسيارة مستعارة من حارس البناية التي يقطن بها، وبعد شربه الخمر حاول ممارسة اللواط مع الطفل، إلا أن الاخير قاومه وهدده بإخبار والده، ما حدا بالمجرم إلى محاولة إسكاته وخنقه باستخدام ”غترة“ حتى فارق الحياة، واستمر الجاني بشرب الخمر حتى صباح السبت، بحسب ما أكده مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير المنصوري.

وقال المصوري، إن الجاني توجه في اليوم التالي إلى مقر سكنه وترك جثة الطفل في مقعد السيارة الخلفي، وفي حوالي الساعة 7 صباحا تحرك بالسيارة إلى المدينة الجامعية في دبي وتخلص من الجثة برميها أسفل إحدى الأشجار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com