بيع مسدس استخدم في قتل مراهق أمريكي أسود بربع مليون دولار
بيع مسدس استخدم في قتل مراهق أمريكي أسود بربع مليون دولاربيع مسدس استخدم في قتل مراهق أمريكي أسود بربع مليون دولار

بيع مسدس استخدم في قتل مراهق أمريكي أسود بربع مليون دولار

قال جورج زيمرمان إنه باع المسدس الذي استخدمه في قتل المراهق الأسود غير المسلح ترايفون مارتن في فلوريدا عام 2012 مقابل 250 ألف دولار وذلك وفقا لما أوردته محطات تلفزيونية في أورلاندو ولاس فيغاس يوم الجمعة.

ولم يتسن الوصول الى زيمرمان للتحقق من تقارير المحطة التلفزيونية "كيه تي ان في" في لاس فيغاس و محطة "دبليو أو اف إل"" في أورلاندو.

ونال عرض بيع المسدس "كيل-تك بي إف9" عيار تسعة مليمترات على موقع (يوناتيد جانجروب.كوم) إشادة من مؤيدي الحقوق المتعلقة بالأسلحة وأثار أيضا ازدراء المنتقدين الذين يتهمونه بالسعي للربح من وراء مقتل شخص عمره 17 عاما.

وانتهي المزاد عبر الانترنت لبيع المسدس يوم الأربعاء.

وتمت تبرئة زيمرمان من اتهامات بالقتل من الدرجة الثانية والقتل غير العمد في حادث إطلاق النار الذي أثار مناقشات حادة بشأت العلاقات العرقية والسيطرة على المسدسات والعدالة في الولايات المتحدة.

ففي بيان على تويتر بعد إغلاق المزاد يوم الأربعاء دافعت جماعة "يونايتد جروب جان" عن قرارها باستضافة المزاد وقالت إنه لن يكون لديها تعليقات أخرى.

وقال زيمرمان في موقعه على الانترنت في ذلك اليوم إن المزاد "جمع أموالا لعدد من المسائل المستحقة". وقال إنه سيستخدم العائدات في مواجهة العنف ضد ضباط إنفاذ القانون من قبل جماعة "بلاك لايفز ماتر" ولمكافحة "اللغة المضادة للأسلحة النارية" لهيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com