سلوفاكية تخفي جثة مولودها لعامين في الثلاجة – إرم نيوز‬‎

سلوفاكية تخفي جثة مولودها لعامين في الثلاجة

سلوفاكية تخفي جثة مولودها لعامين في الثلاجة

المصدر: الياس توما ــ إرم نيوز

أوقفت الشرطة السلوفاكية، يوم الخميس، سيدة تدعى ”يانا“ في الثانية والثلاثين من العمر وأم لثلاثة أطفال، بعد أن عثرت في ثلاجة منزلها على جثة مولودها، الذي كانت قد أنجبته بشكل مبكر في الحمّام أثناء وجودها في المجر المجاورة في عام 2014 ثم قام صديقها السابق مؤخرا بإحضاره لها إلى سلوفاكيا، التي انتقلت إليها حقب انفصالهما.

وتقول الشرطة السلوفاكية إنّ السيدة زعمت أنّ المولود ولد ميتا وأنها أصيبت بالذعر فلفته في كيس من النايلون ووضعته في الثلاجة نهاية عام 2014 في المجر.

وأضافت أنها انتقلت العام الماضي للعيش في منطقة ”شاهيب“ السلوفاكية مع صديق جديد لها، مشيرة إلى أنّ صديقها السابق الذي حملت منه قد بحث عنها لاحقا وأحضر لها جثة المولود، حيث وضعته من جديد في الثلاجة.

واتهمت صديقها السابق بقيامه بإبلاغ الشرطة بوجود جثمان الطفل لديها، لذلك قامت الشرطة بتفتيش المنزل، حيث عثروا على جثة المولود.

ولم توضح يانا السبب الذي جعلها تحتفظ بجثة المولود طوال هذه الفترة، غير أنها اتهمت صديقها السابق بتدبير الأمر كله كي ينتقم منها بسبب تخليها عنه.

وأعرب جيرانها عن صدمتهم بالواقعة، مؤكدين أنها أم جيدة وتعتني دائما بأطفالها، فيما قالت إحدى جاراتها إن يانا أبلغتها أنها تعرّضت مرة إلى الإجهاض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com