لصوص يسرقون 56 لوحة سيارة كل يوم في إنجلترا وويلز
لصوص يسرقون 56 لوحة سيارة كل يوم في إنجلترا وويلزلصوص يسرقون 56 لوحة سيارة كل يوم في إنجلترا وويلز

لصوص يسرقون 56 لوحة سيارة كل يوم في إنجلترا وويلز

كشفت شركة خدمات السيارات البريطانية، عن سرقة تشكيل عصابي لحوالي 56 لوحة أرقام للسيارات يوميًا في إنجلترا وويلز، لتجنب المخالفات، مثل تجاوز السرعة أو الخروج من محطة الوقود دون دفع.

وأكدت الشركة، أن الأرقام الحديثة أظهرت انخفاض عدد حالات السرقة المبلّغ عنها، ففي أحدث بيانات وصل رقم حالات السرقة إلى 20717 في العام 2014، أي انخفض بنسبة 12% عن العام 2010، الذي وصل عدد حالات السرقة إلى 23667.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن "بيت وليامز" الذي يعمل في شركة خدمات السيارات البريطانية، قوله "عدد سرقة اللوحات يسير جنبًا إلى جنب مع أنواع أخرى من الجريمة، مثل سرقة السيارات".

وأضاف وليامز "يمكن لمالكي السيارات، اتخاذ خطوات أكثر حرصًا مثل شراء لوحات أرقام مقاومة للعبث أو المسامير، فضلًا عن الإضاءة الجيدة لمواقف السيارات واختيار أماكن آمنة لها".

على الرغم من أن المجموع الكلي من السرقات في إنجلترا وويلز انخفض منذ العام 2010، فإن سبعة من قوات الشرطة قد كشفت عن تفاقم المشكلة.

يذكر، أن شرطة غرب ميدلاندز، قد شهدت أكبر ارتفاع في معدل سرقة اللوحات، حيث وصل 38٪، تليها ديربيشاير 34٪، نورث يوركشاير 18٪، وجنوب يوركشاير 13٪.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com