اغتصاب إيرانية بعد الإيقاع بها عبر الإنترنت

اغتصاب إيرانية بعد الإيقاع بها عبر الإنترنت

المصدر: طهران- إرم نيوز

وقعت فتاة  من طهران ضحية لثلاثة شباب اعتدوا عليها جنسياً في أحد المنازل، أمس الأربعاء، بعدما تعرفت بالصدفة على أحدهم عبر شبكة الإنترنت.

وتروي الفتاة التي تحدثت الخميس إلى رئيس إدارة الشؤون الجنائية بمحكمة طهران ”أنها تعرفت في أحد الأيام بالصدفة عن طريق شبكة الإنترنت على شاب، ونسقت معه للقاء يجمعهما للحديث عن قرب“.

وأضافت: ”ثم يوم أمس توافقنا على الموعد“، إلا أنها تفاجئت عندما وصلت إلى شقة مخصصة لصديقها بوجود شابين آخرين أشهرا عليها السكين وهددا بقتلها.

وأوضحت الفتاة الضحية أنها ”لم تكن تعتقد أن صديقها الذي تعرفت عليه كان يخطط مع أصدقائه لتنفيذ جريمته السيئة بالاعتداء عليها وتركها في أحد شوارع العاصمة طهران“.

وقال القاضي حسن سهرابي إنه ”تم اعتقال صديق الفتاة الذي خطط للجريمة“، مشيراً إلى أن ”السلطات الأمنية شرعت بالبحث عن الاثنين الذين شاركا في عملية الاعتداء الجنسي على الفتاة“، وفقاً لصحيفة ”جام جم“ الإيرانية.

وتحذر السلطات الإيرانية الفتيات من اللجوء إلى استخدام برامج التواصل الاجتماعي، خصوصاً ”التلغرام“ الذي يعد البرنامج الأول الذي يحظى بشعبية واسعة في إيران نتيجة عدم حجبه من قبل وزارة الاتصالات التي لوحت في العام الماضي بحجبه.

2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com