إيران.. اعتقال لص محترف يستغل أسماء أعضاء البرلمان في جرائمه
إيران.. اعتقال لص محترف يستغل أسماء أعضاء البرلمان في جرائمهإيران.. اعتقال لص محترف يستغل أسماء أعضاء البرلمان في جرائمه

إيران.. اعتقال لص محترف يستغل أسماء أعضاء البرلمان في جرائمه

أعلنت السلطات الأمنية الإيرانية في مدينة زنجان شمال غربي البلاد، الاثنين، اعتقالها، لصاً يستخدم أسماء عدد من أعضاء مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) لتنفيذ جريمته، مشيرة إلى أن "العديد من أعضاء البرلمان تقدم بشكوى ضد هذا الشخص بينهم النائب عن التيار المتشدد أحمد توكلي".

وذكر موقع "ألف" الإخباري التابع للنائب توكلي،"أن رجال الشرطة المعنيين بحماية البرلمان أبلغوا رئاسته باعتقال شخص يدعى (قربانعلي) كان يستخدم أسماء بعض أعضاء البرلمان لتنفيذ الجرائم وسرقة المواطنين".

وأوضح النائب الإيراني أنه "تلقى خلال الشهرين الماضيين اتصالات من بضع شركات ورجال أعمال ومنظمات خيرية تبلغه بوجود شخص يستغل اسمه (النائب توكلي) لطلب المساعدة لإجراء عملية جراحية، وتقوم تلك المنظمات الخيرية بمساعدته ودفع المبالغ له من خلال أي صراف".

ولفت توكلي إلى أن "السارق اعترف خلال التحقيق الأولي في محكمة بمدينة زنجان باستخدامه حيلاً وطرقاً خاصة لإثارة عواطف الناس وإقناعهم  بدفع مبالغ له بحجة المساعدة باعتباره أحد أعضاء البرلمان ولديه مشاريع خيرية وإنسانية لمساعدة المحتاجين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com