مخالفات باهظة للأسطول الذهبي الخليجي في لندن – إرم نيوز‬‎

مخالفات باهظة للأسطول الذهبي الخليجي في لندن

مخالفات باهظة للأسطول الذهبي الخليجي في لندن

المصدر: حنين الوعري - إرم نيوز

صُدم سائح خليجي في بريطانيا بمخالفات مرورية، تقدر قيمتها بمئات الجنيهات الإسترلينية، حررتها ضده الشرطة البريطانية، نتيجة وقوف أسطول سياراته الفارهة بشكل خاطئ في الطريق.

وحررت الشرطة مخالفتين ضد سيارة اللامبورغيني عن يومي الثلاثاء والأربعاء، تم وضعهما تحت مساحاتها الأمامية، أما المرسيدس والبنتلي فحصلتا على مخالفة واحدة لكل منهما.

واصطفت السيارات على قارعة الطريق في منطقة ”كاداغون“، أمام فندق ”برج جميرا – كارلتون”، وسط لندن- على بعد عدة ياردات فقط من مواقف السيارات الوطنية.

وذكرت صحيفة ”الإندبندنت“ أن مالك السيارات غضب بشدة من المخالفات، حيث اكتشف أن قيمة المخالفة الواحدة تصل 80 جنيهاً تخفض إلى 40 جنيهاً إذا تم سدادها خلال 14 يوماً، وبذلك أصبح المالك يدين لإقليم ”كينسينغتون وتشيلسي“ الملكي في العاصمة لندن ما مقداره 320 جنيهاً إسترلينياً.

ويواجه الشاب السعودي عقوبة أكبر في حال لم يتم دفع المخالفات في الموعد المحدد، قد تصل إلى حجز السيارات أو مضاعفة المخالفات.

ووصلت الضجة التي سببتها سيارات اللامبرغيني افينديتور، والرولز رايس، ومرسيدس جي63 6×6، وبنتلي فلاينغ سبور إلى منطقة ”سوانكي نايتبريدج“، المكان الذي كانت فيه السيارات مصطفة، كما أدت الضجة إلى جذب العديد من الأفراد الذين توقفوا بدورهم لأخذ صور لهذه السيارات بأجهزتهم الخلوية.

supercars-web

supercars2-web

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com