معلمة اعتدت جنسيًا على طالب تواجه 5 سنوات في السجن (صورة)

معلمة اعتدت جنسيًا على طالب تواجه 5 سنوات في السجن (صورة)

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

تواجه المعلمة الأمريكية ستايسي ماكونهي (36 عاما) عقوبة السجن لمدة خمس سنوات ودفع غرامة مالية تقدر بمبلغ 10000$، وذلك بعد ثبوت إقامتها علاقة جنسية مع أحد طلابها والبالغ من العمر (18 عاما).

وعُقدت، أمس الاثنين، الجلسة الأولى لمحاكمتها، حيث عرضت المحكمة في الجلسة لائحة اتهام ضد المُدرّسة، ومن المقرر النطق بالحكم في السادس عشر من مايو/أيار المقبل.

بدوره، كشف المدّعي العام أن التحريات والتحقيقات مع المعلمة أظهرت إقامتها عدة علاقات جنسية مع طلابها وقعت بين أكتوبر 2014 ومايو 2015، واثنين منهم وقعت على أرض المدرسة.

وأضاف ”هناك أدلة وافرة بما في ذلك الصور عبر سناب شات ورسائل البريد الالكتروني بينها وبين الطلاب الذين عاشرتهم“، مؤكداً عدم قانونية مثل هذه علاقات بغض النظر عن سنهم.

وتُدرّس ماكونهي في المدرسة الإنجليزية الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2001، وتم توجيه الاتهام باعتدائها الجنسي على أحد طلابها في يونيو/ حزيران الماضي، وذلك بعد اعتراف الطالب الذي أقامت معه علاقة جنسية للموجه التربوي بعلاقته الجنسية معها والتي امتدت لشهور، وبأنه يعيش في جو من التوتر والارتباك، ليتم إيقافها والتحقيق معها في ذلك.

stacy

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com