في مطعم بدبي.. رفض المغادرة فأوسعوه ضربا وفقأوا عينه

في مطعم بدبي.. رفض المغادرة فأوسعوه ضربا وفقأوا عينه

المصدر: متابعات – إرم نيوز

ضرب عمال مطعم بأحد فنادق دبي، زبونا على عينه بـ“مطفأة سجائر“، بعدما رفض دفع الحساب والمغادرة،  في جناية تمت إحالتها إلى النيابة العامة في الإمارة.

وكان العاملون الأربعة، الذين يحملون جنسية دولتين عربية وأفريقية، قد ضربوا زبونا أثناء تناوله ”الشيشة“ ما نتج عنه إصابته بعاهة مستديمة في عنه قدّرها الطب الشرعي بنسبة 35%. وفقا لصحيفة ”الإمارات اليوم“.

واعتدى المتهمون وهم (مسؤولا أمن ونادلا مطعم) على المجني عليه بعد رفضه الانصياع لطلبهم بدفع الحساب والخروج من الفندق لانتهاء وقت عملهم، فقاموا بضربه بأيديهم وأرجلهم في أنحاء متفرقة من جسده، وأدموا عينه بضربه بـ“طفاية سجائر“ إلى أن فقد وعيه وبعدها حملوه وسلموه إلى سيارة إسعاف نقلته إلى المستشفى.

وأشار المجني عليه في التحقيقات، إلى أنه استيقظ في اليوم التالي ليجد نفسه في المستشفى وعلم أنه مصاب في عينه اليمنى، حيث أجريت له عملية جراحية، وبعد مغادرته المستشفى تم استدعاؤه من قبل شرطة دبي وعرضوا عليه المتهمين الأربعة، حيث تعرف عليهم جميعا. 

ولفت إلى أنه في يوم الواقعة وأثناء تواجده في مطعم أحد الفنادق، الواقعة في منطقة الرقة في دبي، وتدخينه ”الشيشة“ حضر إليه أحد المتهمين وطلب منه بطريقة متعجرفة المغادرة ودفع الحساب، فأخبره المجني عليه أن الوقت ما زال باكرا وطلب منه إحضار ”جمر“ فقام النادل بالاعتداء عليه مع المتهمين الآخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة