منوعات

زوجة فنان مشهور تقتل ابنتيهما
تاريخ النشر: 22 مارس 2016 20:07 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2016 20:35 GMT

زوجة فنان مشهور تقتل ابنتيهما

تواجه زوجة عازف بيانو أوكراني شهير حكمًا محتملاً بالإعدام، بعد اتهامات بالقتل لها أمس الاثنين، في حادثة طعن ابنتيهما حتى الموت. واتهمت الشرطة الأمريكية في ولاية

+A -A
المصدر: متابعات – إرم نيوز

تواجه زوجة عازف بيانو أوكراني شهير حكمًا محتملاً بالإعدام، بعد اتهامات بالقتل لها أمس الاثنين، في حادثة طعن ابنتيهما حتى الموت.

واتهمت الشرطة الأمريكية في ولاية تكساس، صوفيا تسيجانكوفا، بالقتل العمد لطفلتين تقل أعمارهما عن 10 أعوام، على خلفية قتلها نيكا خولودينكو (5 سنوات) وميشيلا خولودينكو البالغة من العمر عاماً واحداً فقط.

وتسيجانكوفا (31 عاماً) منفصلة عن زوجها فاديم خولودينكو، الحائز على جائزة ”فان كليبورن“ المرموقة في مسابقة البيانو الدولية عام 2013، وتجري المسابقة كل 4 أعوام في مدينة وورث بتكساس.

صباح الخميس الماضي، اتصل خولودينكو بالشرطة، عندما وصل لأخذ ابنتيه بعد ترتيب مع تسيجانكوفا. وعثر ضباط الشرطة الذين وصلوا بعد البلاغ داخل المبنى السكني على المرأة وهي تعاني من عدة جروح إلى جانب طفلتين مقتولتين، بحسب بيان الشرطة.

ونقلت المرأة إلى مستشفى وما زالت موجودة بها لتقييم حالتها العقلية. فيما تعتبر شرطة بينبروك أن خولودينكو يتعاون في هذا التحقيق ولا يعتبر مشتبها به.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك