الشرطة الكندية تحذر المواطنين من ”الأرملة السوداء“

الشرطة الكندية تحذر المواطنين من ”الأرملة السوداء“

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

حذرت الشرطة الكندية سكان مدينة ”هاليفاكس“ من المجرمة ”ميليسا آن شيبار“ التي أطلق سراحها بعد أن قضت ثلاث سنوات في السجن بتهمة تسميم آخر أزواجها الذي نجا من الموت بأعجوبة.

السيدة البالغة 80 عاما والتي تتنقل حاليا على كرسي متحرك توصف بالأرملة السوداء نظرا لماضيها الإجرامي الخطير في قتل أزواجها وعشاقها.

وجاء في بلاغ الشرطة :“جانحة شديدة الخطورة تسكن في مجتمعنا“، ومنعت الشرطة ”الأرملة السوداء“ من استعمال الإنترنت حيث عثرت على أغلب ضحاياها، ولا الاتصال بعائلاتهم ولا إقامة علاقة خاصة مع أي شخص قبل أن يلتقي بالشرطة.

فقد دخلت“ميليسا ان شيبار“ السجن سنة 1991 بعدما خدرت أحد أزواجها قبل أن تعبر فوقه بعجلات سيارتها، وبعد أن قضت جزءا من مدة الحكم (6 سنوات) خرجت من السجن وهاجرت إلى كاليفورنيا حيث تعرفت إلى أميركي وتزوجت به سنة 2000، وبعدها تدهورت صحة الرجل وأفرغت كل حساباته البنكية، ثم مات فجأة بأزمة قلبية سنة 2002.

وفي 2003 وجدت رجلا جديدا بفضل الإنترنت عمره 73 عاما، ويوم انتقل للعيش معها أحضروه إلى المستشفى بسبب بضع إصابات خاصة على رأسه، وتكرر الأمر 7 مرات خلال شهرين، فاكتشف الأطباء بعد التحليل أن في جسمه مواد مخدرة، كما اكتشفت الشرطة بعد التحقيق أن حساباته البنكية تم إفراغها، فحكمت على رفيقته بالسجن 5 سنوات، قامت بعدها بترحيلها إلى كندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة