سفاح فرنسي يقتل ضحاياه على طريقة شخصية ”هانيبال ليكتور“

سفاح فرنسي يقتل ضحاياه على طريقة شخصية ”هانيبال ليكتور“

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

نشرت صحيفة ”لوباريزيان“ بعضًا من النتائج التي توصل إليها المحللون النفسيون الذين يدرسون حالة القاتل الفرنسي ”ادريان بوتولييه“، حيث اكتشفوا أن لدى الطالب الذي يدرس علم النفس ميولًا إجراميًا كبيرًا وإعجابًا خاصًا بالشخصيات السينمائية العنيفة، خاصة ”هانيبال ليكتور“ آكل لحوم البشر.

وبدأت معالم هذه الشخصية الغريبة تظهر للمحققين عندما اعترف ”ادريان“ (21 عاما) بقتله للمتشرد ”مصطفى حمادو“ في مدينة ”شامبري“ دون سبب يذكر، كل ما في الأمر أنه خرج إلى الشارع تلك الليلة وهو ينوي قتل أي إنسان، ولم يكن يعرف شيئا عن ضحيته (51 عاما) عندما قام بطعنه 28 مرة، وتركه مضرّجًا بدمائه وشبه عار.

f1

أول ما لاحظه المحققون الصور المرعبة التي ينشرها ”ادريان بوتييه“ على حسابه في فيسبوك، فأغلبها لشخصيات سينمائية دموية كالموتى الأحياء، أو له وهو يتشبه بها، وكان أبرزها شخصية الدكتور آكل لحوم البشر ”هانيبال ليكتور“ الذي برع في تجسيده النجم البريطاني انطوني هوبكينز.

ووصفه من يعرفونه بأنه شاب منطوٍ، يقضي أغلب أوقاته داخل المنزل متسليا بالعاب الفيديو العنيفة لساعات طويلة.

ولم يكتشف أمره إلا بعد جريمة ثانية قام بها ليلة 25/26 ديسمبر 2015، حين اعتدى على رجل في الثالثة والثلاثين بطعنتين، لكن سرعان ما القي عليه القبض واعترف بالجريمتين، ويتوقع المحققون أن يكون للمتهم ضحايا آخرين، لربما بينهم ”حمادو“ الأخ الأصغر للضحية مصطفى والذي اختفى في ظروف غامضة وسط مهرجان لموسيقى التيكنو.

f3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة