جريمة الأندلس تعود لواجهة الاهتمام في الكويت بسبب صورة

جريمة الأندلس تعود لواجهة الاهتمام في الكويت بسبب صورة

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

عادت جريمة الأندلس إلى واجهة الاهتمام في الكويت بعد الكشف عن تورّط رجل أمن في تسريب صورة الضحية المذبوحة بملابس النوم ما تسبب حينها في موجة غضب وتعاطف كبير من قبل الكويتيين.

وقالت تقارير محلية إنّ التحقيقات التي أجرتها وزارة الداخلية في الجريمة المروعة أثبتت أن رجل أمن تورط في تصوير الفتاة بملابس النوم في فراشها الذي وجدت فيه مذبوحة بسكين على يد خادمتها.

ولم تتحدد بعد هوية رجل الأمن الذي تورط في التصوير والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي من بين مجموعة رجال الأمن الذي وصلوا إلى موقع الجريمة التي وقعت يوم 9 فبراير/شباط الجاري.

وما زالت التحقيقات في الجريمة مستمرة لحد الآن بسبب الحالة الصحية غير المستقرة للخادمة الأثيوبية التي حاولت الانتحار بعد قتلها للشابة فاطمة العتيبي (24 عاماً) في منزلها الواقع في منطقة الأندلس التابعة لمحافظة الفروانية

وتسبب نشر صورة الضحية بملابس المنزل ومن دون حجاب ومناشدة عائلتها بعدم تداولها، في جعل الجريمة من أشهر حوادث القتل التي شهدتها البلاد بعد التفاعل الجنوني مع الحادثة من قبل الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما زال المدونون الكويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع الحادثة لحد الآن، خاصةً مع تكشف بعض نتائج التحقيق، وسط مطالبات البعض بطرد كل الخادمات الأثيوبيات من الكويت بعد تورّطهن في أكثر من جريمة قتل من هذا النوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com