الداخلية المصرية  تلاحق تيمور السبكي
الداخلية المصرية تلاحق تيمور السبكيالداخلية المصرية تلاحق تيمور السبكي

الداخلية المصرية تلاحق تيمور السبكي

القاهرة- أفاد مصدر أمني في مصر، أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تلاحق تيمور السبكي المتهم بقذف سيدات الصعيد فى برنامج تليفزيوني، بعد صدور قرار من النائب العام المستشار نبيل صادق، بضبطه وإحضاره، على خلفية تقدم المئات من المصريين ببلاغات ضده.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق أمر بضبط وإحضار المتهم تيمور السبكى لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقي النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا ومسًا بالأعراض وخدشا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية.

وقال بيان صادر عن النيابة العامة: إن المبلغين قدموا سندا لبلاغاتهم، وهي اسطوانات مدمجة مسجل عليها الحوار الذى أجراه المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بضبط نسخة من حلقة البرنامج المشار إليه فى البلاغات.

كما أمرت النيابة بتفريغ نص الحوار المسجل على الأسطوانات، وتبين للنيابة مما تقدم أن المتهم قد أدلى خلال حواره فى أحد البرامج التي تبثها وتعرضها إحدى القنوات بعبارات عديدة تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com