بعد تعرّضها للابتزاز.. سعودية تجرّ رجلاً إلى أكثر من قضية – إرم نيوز‬‎

بعد تعرّضها للابتزاز.. سعودية تجرّ رجلاً إلى أكثر من قضية

بعد تعرّضها للابتزاز.. سعودية تجرّ رجلاً إلى أكثر من قضية

الرياض – ساقت قضية رفعتها بائعة سعودية، في ينبع، ضد بائع إلى ما هو أكثر من اتهامها له بالابتزاز.

وكانت بائعة سعودية قد قامت بالاتصال بـ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للإبلاغ عن تعرضها للابتزاز من قبل أحد الأشخاص، لتتوالى بعدها على الهيئة اتصالات من نساء عدة بذات الشكوى، وفقاً لصحيفة ”المدينة“.

إقرأ أيضاً: سيلفي طريف تطيح بعامل آسيوي في السعودية (صورة)

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب مصادر ”المدينة“ إلى بلاغ البائعة السعودية التي أفادت أنها تعرضت للابتزاز من أحد الأشخاص، الذي كانت على علاقة به قبل توبتها، وأكدت أن المبتز وبعد قطعها علاقتها به أخذ يهددها بأن يرسل لزوجها وشقيقها بعضاً من صورها التي لا يزال يحتفظ بها.

ومع بلاغ البائعة تزامن ورود بلاغات أخرى من عدد من الموظفات اللاتي يعملن في السوق ذاته، حيث تمحورت بلاغاتهنّ حول تعرّضهن للمضايقات والألفاظ الخادشة للحياة من الشخص المذكور.

إقرأ أيضاً: إيراني يقتل زوجته بتهمة الخيانة

وأكدت المصادر أن الهيئة قامت بعد تنسيقها مع الجهات المختصة بمباشرة موقع السوق التجاري، حيث تم القبض على المبتز، وتم العثور في جواله على صور لـ14 فتاة من البائعات والمتسوقات، بالإضافة إلى 4 مقاطع إباحية ورسائل ومقاطع خادشة للحياء.

واتضح من خلال ربط بيانات المتهم بنظام القضايا وجود 8 سوابق عليه من بينها الاعتداء على حدث بالضرب والهروب من رجال السلطة وإقامة علاقة محرمة وعدد من القضايا الأخرى، التي تم تضمينها في القضية.

وتتأهب المحكمة العامة في ينبع  في السعودية خلال الأيام القادمة بإصدار حكمها على البائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com