مصر.. ضبط 2 طن مخدرات ومليون قرص مخدر
مصر.. ضبط 2 طن مخدرات ومليون قرص مخدرمصر.. ضبط 2 طن مخدرات ومليون قرص مخدر

مصر.. ضبط 2 طن مخدرات ومليون قرص مخدر

تمكنت قوات حرس الحدود المصرية، من توجيه ضربة قاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين عبر الحدود، على كافة الاتجاهات، حيث تم ضبط 7 سيارات دفع رباعي بالمنطقة الغربية، و10 مهربين، عثر بحوزتهم على 21250 قاروصة سجائر مسرطنة، وأكثر من طن ونصف لجوهر الحشيش المخدر، ومليون و325 ألف قرص مخدر من أنواع مختلفة، و12 متسللًا أثناء محاولتهم الهجرة بطرق غير شرعية، عبر مناطق السلوم وسيوة.

وأفادت مصادر أمنية، أنه تم القبض على 12 متسللًا أفريقيًا، أثناء محاولتهم دخول الأراضي المصرية من الحدود الجنوبية العسكرية، بطريقة غير شرعية، بمنطقة الشلاتين، على الحدود المصرية السودانية.

وفي سيناء، تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع قوات من الجيش الثالث الميداني، من اكتشاف وتدمير 61 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر، تقدر مساحتهم بحوالي 11 فدانًا، بمناطق أبورديس ووسط سيناء.

وفي شمال سيناء، دمرت عناصر حرس الحدود، بالجيش الثاني الميداني، بالتعاون مع المهندسين العسكريين، نفقين على الشريط الحدودي برفح، وضبط سيارة ملاكي عثر بداخلها على 8250 قرصًا مخدرًا، وكميات مختلفة من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، وضبط سيارة نقل وأخرى ملاكي بمنطقة معدية سرابيوم، عثر بداخلها على 1211 لفافة لنبات البانجو المخدر، تزن أكثر من 2 طن.

كما تم عبور 1116 سيارة نقل، محملة بالبضائع، من منفذ كرم أبو سالم، إلى قطاع غزة، باعتباره المنفذ الشرعي لدخول السلع والبضائع لسكان القطاع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com