ضبط حشيش ”نانسي عجرم“ في مصر قبل احتفالات رأس السنة – إرم نيوز‬‎

ضبط حشيش ”نانسي عجرم“ في مصر قبل احتفالات رأس السنة

ضبط حشيش ”نانسي عجرم“ في مصر قبل احتفالات رأس السنة

المصدر: القاهرة - يوسف القاضي

المهنة ”تاجر حشيش“… واسم الشهرة ”بنجر“، تلك هي بيانات الشاب السكندري (نسببة إلى محافظة الاسكندرية المصرية)، الذي تفرغ لتجارة المواد المخدرة، وخاصة ”الحشيش“، لفترة طويلة، إلا أنّ مباحث مركز العامرية بمحافظة الاسكندرية، ضبطته متلبساً بقرابة 10 كيلو غرام حشيش.

بدأت القضية، بعد ورود معلومات مؤكدة عن قيام أحد الشباب وشهرته ”بنجر“ بمحاولة لطرح 10 كيلو غرام حشيش خلال الأيام الماضية، لاستغلال احتفالات عيد رأس السنة في المحافظة لترويجها، قبل الخروج بها من منطقة ”كينج مريوط“.

وكان اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الاسكندرية، قد تلقى إخطاراً من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية، بقيام المتهم بمزاولة نشاطه بمنطقة العامرية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، قيام المتهم ”ب.م “ – في العقد الرابع من العمر، وشهرته ”بنجر“ بمزاولة نشاطه في مجال الاتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته عدد “40“ طربة لمخدر الحشيش، وزنها 10 كيلو جرامات، وهاتف نوكيا أسود اللون، ومبلغ مالي أثناء استقلاله سيارة نصف نقل بدون لوحات، بدائرة قسم شرطة أول العامرية.

تحرر المحضر جنايات قسم شرطة أول العامرية، باعترافات المتهم، الذي قال في تحرياته إنّ الحشيش الذي بحوزته هو ماركة ”نانسي عجرم”، نسبة للفنانة اللبنانية المعروفة، لاستغلال الاسم في عمليات الترويج مع احتفالات رأس السنة، كذلك للعناصر النسائية التي تتناول المخدر في مثل هذه المناسبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com