مصري يقطع رأس والده بالسكين
مصري يقطع رأس والده بالسكينمصري يقطع رأس والده بالسكين

مصري يقطع رأس والده بالسكين

اعترف "ج.ح"، المتهم بذبح والده في منطقة المريوطية بالهرم، بفعلته أمام النيابة، قائلاً: "الخلاف بيننا امتد طويلا ومنذ زمن بعيد" .

وسرد المتهم أسباب قيامه بقتل والده: "هذه ليست المرة الأولى التي أحاول قتله فيها، ولكنها المرة التي نجحت فيها محاولة القتل، لأنه كان يفضل أخي عليّ، ولهذا السبب حاولت قتل أخي أيضًا بمطواة، بسبب خلاف على إدارة محل والدنا".

وقال إنه سبق اتهامه في قضية أخرى، وهي القيادة في حالة من السكر التام، ولا تزال منظورة أمام المحاكم، مضيفاً: "نشبت مشادة كلامية بيني وبين والدي، بسبب موقفه من تلك القضية، تطورت إلى ضربه لي على وجهي، فرددت له الضربة، وهذا حقي".

وبحسب رواية المتهم فإن الموقف تطور بينهما، وانتهى بإحضاره سكيناً من المطبخ، وانهال على والده بالطعنات في أماكن متفرقة من الجسم، حتى فصل رأسه عن جسده، للتأكد من موته، ما خلق حالة من الهرج في الشقة وبين أهل المنطقة، الذين كسروا الباب وسط ذهول الأم والأخ".

انتقل فريق من مديرية أمن الجيزة بقيادة الرائد أحمد الحصري، إلى مسرح الحادث، بعد تلقيه بلاغاً من أهالي منطقة المريوطية، يفيد بقتل ابن لوالده، بعد مشاجرة بينهما، وعثر على الجثة ملقاه على الأرض بها عدة طعنات نافذة في البطن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com