مصر.. قتل زميله في مشاجرة على «محصول السرقة» اليومي

مصر.. قتل زميله في مشاجرة على «محصول السرقة» اليومي

المصدر: القاهرة - يوسف القاضي

شهدت منطقة شبرا، واقعة مؤسفة، حيث دفع عاطل حياته، ثمنًا من أجل الحصول على نصيبه في حصيلة السرقة، بعد أن تشاجر مع أصدقائه، وحاول الضغط عليهم وتهديدهم، فقتلوه.

أثناء قيام المتهمين بمعاونة ”العاطل“ بسرقة موتور مياه خاص بأحد مصانع الملابس، الكائنة بشارع الشربيني، وبعد الانتهاء من الواقعة، تعرض لهم المجني عليه، وقام بمُطالبتهم بتقسيم حصيلة السرقة، من أجل الحصول على نصيبه، ولكنهم رفضوا، وأكدوا له أنه سوف يحصل على نصيبه فور قيامهم ببيع المسروقات، ولكنه لم يوافق على ذلك، وضغط عليهم، وهددهم بفضح أمرهم، وأثناء ذلك حدثت بينهم مَشادة كلامية تطورت إلى مُشاجرة، ثم تعدوا عليه، وطعنه أحدهم بسلاح أبيض ”سكين“ كان بحوزتهم، ما أدى إلى وفاته، وفروا هاربين.

وتلقى المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثانِ شبرا الخيمة، إخطارًا من مستشفى نصر العام، يفيد بوصول شخص يُدعى ”محمود. س . م“ 20 عامًا، عاطل، مُصاب بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسرى، بالإضافة إلى مجموعة من الكدمات في أنحاء مُتفرقة من الجسم، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وعلى الفور، تم عمل التحريات اللازمة، والتي ثبت من خلالها نشوب مُشاجرة بين المجنى عليه وكل من طارق . و . ع . ا 27 عامًا، عاطل، مقيم بعزبة رستم، رمضان . ع. أ . ع 27 عامًا عاطل، مقيم بشارع أبو طالب، قام على إثرها المتهمون بالتعدي على المجني عليه، وطعنه بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته.

وبسؤال ”محمد .س . م“، 24 عامًا، صاحب محل بقالة، أكد قيام المتهمين بقتل شقيقه، دون ذكر الأسباب التي دفعتهم إلى ارتكاب ذلك.

وقد تمكن ضباط القسم من القبض على المتهمين، أثناء تواجدهم بمنطقة شبرا، وتم تحرير محضر رقم 6392 لسنة 2015 جنح ثان شبرا وإخطار النيابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة