مصر.. العثور على 4 جثث مصابة بطلقات نارية وحروق

مصر.. العثور على 4 جثث مصابة بطلقات نارية وحروق

المصدر: القاهرة– يوسف القاضي

تبذل أجهزة الأمن بالفيوم المصرية جهودًا مكثفة لكشف غموض العثور على أربع جثث مجهولة لأربعة شبان، عثر عليها مُلقاة داخل أرض زراعية، بقرية ”الشوبك“ التابعة لمركز سنورس.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد ورود بلاغ من بعض أهالي قرية ”الشوبك“ بعثورهم على أربع جثث، منها اثنتان في حالة تفحم، نتيجة التعرض لحروق شديدة.

وعلى الفور، انتقلت قيادات البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وبمعاينة ومناظرة الجثث الـ4، تبين أنها لذكور في أعمار مختلفة، اثنتان منها مصابتين بعدة طلقات نارية في مختلف أنحاء الجسد، فيما تفحمت الجثتان الأخريان، نتيجة التعرض لحروق شديدة من الدرجة الأولى.

وعلمت إرم، أن معلومات هامة حول الواقعة وصلت للواء حسام عبد اللطيف، مدير إدارة البحث الجنائي، من شأنها كشف غموض الحادث، والتعرف على هويات تلك الجثث حيث تم التعرف على شخصية المجني عليهم الأربعة، وهم أحمد عيسى، وشقيقه محمد، وأصدقائهم أحمد صادق ونادي عثمان، وكلهم مقيمون بمركز ”سنورس“ حيث بدأت أجهزة البحث جمع التحريات اللازمة، حول علاقات المجني عليهم، وعما إذا كان لهم خلافات مع أحد، وحصر تعاملاتهم وأصدقائهم ومعارفهم، تمهيدًا لكشف غموض الحادث البشع، وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة