4 مراهقين في الإمارات يهتكون عرض زميلهم
4 مراهقين في الإمارات يهتكون عرض زميلهم4 مراهقين في الإمارات يهتكون عرض زميلهم

4 مراهقين في الإمارات يهتكون عرض زميلهم

الشارقة – تحت وقع التهديد قام أربعة طلاب مراهقين باستدراج زميلهم (14 عاما) إلى بناية في الشارقة، وهتكوا عرضه ثم قاموا بتوثيق الواقعة بكاميرا هاتف متحرك.

واستدرج الطلبة الأربعة زميلهم تحت تهديد السكين، وقاموا بتوثيقه وإذلاله، وهتك أحدهم عرضه، حسب تمثيلهم الواقعة أمام محكمة الشارقة. وذلك بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

وكان ع.ع قد تعمّد هتك عرض الفتى الذي يحمل الجنسية الأميركية، بمساعدة المتهم الثاني س.ي، والمتهم الثالث أ.ط، أما الرابع م.ك، فقد صور واقعة الضرب وهتك العرض، وأرسلها إلى أحد الأشخاص خارج الدولة.

واعترف ع. ع المتهم الأول بأنه نزع ثياب الطالب وهتك عرضه، بعد أن ساعده المتهمون الآخرين بتثبيت الفتى ومنعه من التحرك، كما قال إنهم تعمّدوا إذلاله وتخويفه، انتقاماً منه، كونه يتواصل عبر الواتس أب مع أخت صديق له.

كما اعترف المتهمان س.ي وأ.ط، بتهديد وضرب الضحية، لكنهما أنكرا هتك عرضه، فيما قال المتهم الأخير م. ك، الذي صوّر الواقعة وأرسلها لصديق له خارج الدولة، أنه لم يشهد هتك العرض، حيث غادر بعد ضرب الفتى وتهديده بسلاح أبيض كان بحوزتهم، وأنه لم يكن يقصد من التسجيل شيئاً.

وطالب المحامي الذي حضر مع المتهم أ. ب، باستبدال جواز والد المتهم المحجوز على ذمة القضية بجواز آخر، نظراً لظروف والده الصحية التي تستعدي سفره خارج الدولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com