بيل كوسبي يدلي بشهادته في قضية تحرش جنسي جديدة‎
بيل كوسبي يدلي بشهادته في قضية تحرش جنسي جديدة‎بيل كوسبي يدلي بشهادته في قضية تحرش جنسي جديدة‎

بيل كوسبي يدلي بشهادته في قضية تحرش جنسي جديدة‎

بوسطن- أدلى الممثل الأمريكي الكوميدي الشهير بيل كوسبي بشهادته على مدى سبع ساعات في دعوى رفعتها امرأة تتهمه فيها باستغلالها جنسيا عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها.

وهذه هي المرة الأولى التي يدلي فيها كوسبي (78 عاما) بشهادة تحت القسم منذ أن اتهمته عشرات النساء في العام الماضي بالتحرش بهن جنسيا في مزاعم يعود تاريخ بعضها إلى فترة الستينيات من القرن الماضي. ولم توجه أي اتهامات جنائية لكوسبي في هذه المزاعم.

ولم تفصح جلوريا ألريد محامية المدعية عن الكثير من التفاصيل عن الشهادة التي جرت في بوسطن كما لم تتمكن من إعطاء أي معلومات عن شهادة كوسبي بسبب أمر أصدره القاضي بحماية المدعى عليه.

وقالت ألريد للصحفيين "سنودع طلباتنا بشأن الشهادة لدى المحكمة" مضيفة "كما سنسعى للحصول على شهادة إضافية من السيد كوسبي في وقت لاحق."

والشهادة التي أدلى بها كوسبي يوم الجمعة تخص دعوى مدنية تقدمت بها جوديث هوث التي تتهم النجم السابق لمسلسل "ذا كوسبي شو" الكوميدي بإجبارها على الإتيان بعمل جنسي في قصر بلاي بوي في لوس أنجليس عام 1974 عندما كان عمرها 15 سنة.

ولم يتسن الحصول على تعليق من محامي كوسبي الذين وصفوا مزاعم هوث بأنها "غير صحيحة وتهدف للتشهير به".

وقال القاضي في محكمة لوس أنجليس العليا إنه سيحظر الإطلاع على الشهادة في الدعوى المقامة في ولاية كاليفورنيا إلى أن يطلع على نصها ويحدد الأجزاء التي يمكن أن تتاح للنشر. ويتوقع أن يتخذ القرار بهذا الشأن في 22 ديسمبر كانون الأول.

وقالت ألريد "تريد هيئة المحكمة أن توفر للطرفين محاكمة عادلة لكنه أيضا (القاضي) يدرك اهتمام الرأي العام بهذه القضية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com