سعودي يقتل ابنته وابنه ثم ينتحر في مكة

الجهات الأمنية والمختصة تتواجد في موقع الحادث حاليا؛ ليتم استيفاء كل الإجراءات اللازمة، ونقل الجثث لثلاجة الوفيات وإخضاعها للتشريح.

سعودي يقتل ابنته وابنه ثم ينتحر في جريمة بشعة في مكة المكرمة.

مكة- أقدم مواطن سعودي، على قتل ابنته 4 سنوات وابنه عام ونصف، وذلك قبل أن يقدم هو على الانتحار، في حادثة باشرتها الجهات الأمنية في حي جبل النور بمكة فجر الاثنين.

وبحسب التفاصيل، التي نشرتها صحيفة ”سبق“ السعودية، تلقت غرفة العمليات الأمنية ”999“ بلاغاً من مواطن يؤكد فيه أنه وجد شقيقه (31 عاماً) ملقىً على الأرض، والدماء متناثرة في أرجاء الغرفة، ووجد بجواره مسدسه، ووجد جثتي ابنته (4 سنوات)، وابنه (سنة ونصف تقريباً)، وكلهم مصابون بطلقات نارية من المسدس.

وفور تلقي البلاغ في حدود الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين باشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحريات الجنائية، والأدلة الجنائية والبصمات، وطبيب الطب الشرعي، وضباط الاختصاص بشرطة العاصمة المقدسة، وضباط مركز شرطة المعابدة، وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام، موقع الجريمة.

ولا تزال جميع الجهات الأمنية والمختصة في موقع الحادث، ليتم استيفاء كل الإجراءات اللازمة، ونقل الجثث لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وطلب إخضاعها للتشريح وإصدار تقارير طبية شرعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة