آل الأحمر بصنعاء يوجهون رسالة للملك سلمان فاجأت التحالف والشعب اليمني
آل الأحمر بصنعاء يوجهون رسالة للملك سلمان فاجأت التحالف والشعب اليمنيآل الأحمر بصنعاء يوجهون رسالة للملك سلمان فاجأت التحالف والشعب اليمني

آل الأحمر بصنعاء يوجهون رسالة للملك سلمان فاجأت التحالف والشعب اليمني

صنعاء- وجه آل الأحمر رسالة مفاجئة للعاهل السعودي الملك سلمان عقب قصف منزل الشيخ سام الأحمر في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل طائرات التحالف صباح الاثنين.

وتوجه شقيق سام الأحمر يحيى الأحمر بالشكر للملك سلمان واصفا تدمير منزل شقيقه وقتل كل من فيه من مقاتلين حوثيين، بتطهير المنزل بعد أن استباحته المليشيات الحوثية.

بغضون ذلك، قتل أربعة مدنيين بينهم طفل في الخامسة من العمر، الاثنين، جراء سقوط قذائف أطلقها المسلحون "الحوثيون" على أحياء سكنية بمدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصدر طبي وشهود عيان.

وأفادت المصادر، بأن القذائف العشوائية التي أطلقها المسلحون الحوثيون وتساقطت على أحياء "المسبح" و"الضربة" ومحيط "البعرارة" بتعز، أسفرت عن إصابة 20 مدنيا بجروح إلى جانب القتلى الأربعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قذائف هاون أطلقها المسلحون "الحوثيون" سقطت أيضاً على أحياء "ثعبات" و"عصيفرة" و"الموشكي" ومحيط وشارع "26 سبتمبر"، وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل، دون أن يتسنّ معرفة فيما إذا سقط قتلى وجرحى.

ولم يتسنّ التأكد مما ذكرته المصادر من مصدر مستقل، كما لم يتسنّ الحصول على تعليق فوري من "الحوثيين" على الموضوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com