كاميرات توثق جريمة غير مسبوقة بالسعودية.. اختطاف فتاة وسرقة بيت أهلها
كاميرات توثق جريمة غير مسبوقة بالسعودية.. اختطاف فتاة وسرقة بيت أهلهاكاميرات توثق جريمة غير مسبوقة بالسعودية.. اختطاف فتاة وسرقة بيت أهلها

كاميرات توثق جريمة غير مسبوقة بالسعودية.. اختطاف فتاة وسرقة بيت أهلها



السعودية (الطائف) - استنفرت القوات السعودية بالطائف جميع أطقمها لملاحقة ملثم أثار الرعب لدى السكان عندما أقدم على اختطاف فتاة من منزل أهلها وسرقة ما خف وزنه وسهل حمله وغلا ثمنه من مجوهرات وغيرها.


وكثف أفراد الأمن جهودهم وتحرياتهم، بعد مضي أكثر من 35 ساعة على اختطاف الفتاة ، وحسب المعلومات الأولية فإن الشاب يكاد يكون معروفا لدى الشرطة، وتقول قوات الأمن إن القبض عليه مسألة وقت.


وكانت تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل أظهرت المختطف أثناء دخوله ورصدت كل تحركاته ما سهل على رجال الأمن متابعته والتعرف عليه...


وحسب ما روت وسائل إعلام محلية حول تفاصيل القضية، فإن شابا ملثما كانَ قد استغل خلو أحد المنازل من أهله صباح الأربعاء، وحضر إلى المنزل بسيارته وأظهرت كاميرات المراقبة الشاب مرتدياً ملابس سوداء اللون بكاملها، ومُتلثماً بالشماغ الفلسطيني، فيما كانَ قد أزال لوحة المركبة التي يستقلها حتى لا تظهر أو تُعرف وقت قيامه بالجريمة.


وصعد الشاب للمنزل، وقام بكسر الباب، ومن ثمَ الدخول للشقة والتي لم يكن بها سوى فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً، "خريجة جامعة"، وواجهته بعد علمها بدخوله، وحاولت مقاومته بكل ما أوتيت من قوة، لكنها فشلت في صده حيث استطاع حملها، ووضعها في المقعد الخلفي لسيارته ثم غادر الموقع.




الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com