أمريكي يقتل شرطيا ويطعن 3 سيدات
أمريكي يقتل شرطيا ويطعن 3 سيداتأمريكي يقتل شرطيا ويطعن 3 سيدات

أمريكي يقتل شرطيا ويطعن 3 سيدات

لويزيانا - قالت السلطات الأمريكية إن رجال الشرطة ألقوا قنابل مسيلة للدموع واقتحموا متجر بقالة في جنوب غرب ولاية لويزيانا، أمس الأربعاء، لاعتقال رجل اتهم بقتل ضابط شرطة وطعن ثلاث نساء توفيت إحداهن قبل أن يدخل المتجر ويتحصن بداخله.

وقال قائد شرطة "سانت لاندري باريش" إن المشتبه به هو "هاريسون لي وايلي" واعتقل بعد نحو ساعة من بدء حوادث العنف في بلدة "صنسيت" على بعد 112 كيلومترا من عاصمة الولاية باتون روج.

وقال قائد الشرطة "بوبي جويدروز" إن وايلي اتهم بطعن زوجته واثنتين أخريين في "نزاع أسري" وإنه أطلق النار وقتل ضابط الشرطة الذي كان أول من وصل إلى مسرح الحادث.

وذكر أن الضباط الذين وصلوا إلى الموقع قالوا إن نسبة "المخدر كانت عالية" لدى وايلي الذي قفز إلى سيارة وسار بها قليلا قبل أن يصطدم بمتجر بقالة صغير من سلسلة متاجر "فوود مارت".

وتمكن مالك المتجر وموظف وأحد الزبائن كانوا بالداخل من الهرب وحوصر المشتبه به في مكتب داخل المتجر، بينما توالى توافد رجال الشرطة إلى المنطقة وحاصروا المبنى.

وقال قائد الشرطة إن رجال الشرطة القوا قنابل مسيلة للدموع قبل أن يقتحموا المبنى لاعتقال المشتبه به الذي قاومهم ثم تغلبوا عليه واحتجزوه.

وذكر قائد الشرطة أن إحدى الضحايا التي تعرّضت للطعن توفيت بينما نقلت أختها وزوجة وايلي إلى المستشفى للعلاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com