مغربي ينجب طفلاً من عمته بعد اغتصابها (صور)

مغربي ينجب طفلاً من عمته  بعد اغتصابها (صور)

المصدر: إرم – من شوقي عصام

كشفت وسائل إعلام مغربية، عن توصل الشرطة  للمتهم باغتصاب امرأة معاقة، وضعت طفلاً منذ أيام في أحد المستشفيات، وذلك بعد قيامه باستغلال وضعها الصحي وممارسة الجنس معها، حيث قالت وسائل إعلامية إن المتهم بهذه الجريمة هو ابن شقيق الفتاة المعاقة، وأنه تم التوصل لذلك من خلال فحص تحليل الحمض النووي للمشتبهين فيهم.

وأكدت وسائل إعلامية، أن الدرك الملكي بمركز مولاي عبد الله اعتقل أمس الثلاثاء من وصفوه بالجاني، الذي تسبب في اغتصاب نتج عنه حمل لامرأة معاقة، وهو شاب من مواليد سنة 1994، وابن شقيق الضحية.

وأشارت الوسائل الإعلامية إلى أن مصالح الدرك الملكي قد أخذت عينات من المشتبه فيهم، وقامت بإرسالهما إلى مختبر التحاليل العلمية التابع للقيادة العامة للدرك الملكي بالرباط، والذي أفضى إلى تورط الشاب في اغتصاب وحمل عمته المعاقة.

ولفتت الوسائل الإعلامية، إلى أن تفاصيل اكتشاف الحمل تعود عندما عندما لاحظت أم الضحية أن ابنتها تعاني من مغص في بطنها، وعند التوجه إلى المستشفى، اكتشف أن الفتاة حامل وفي شهرها السادس.

وقد حامت الشكوك حول أحد أقارب الفتاة الذي قام بزيارتهما، ومكث معها في نفس الغرفة لعدة أيام، بالإضافة لأحد أبناء الجيران الذي يشتبه في قيامه بالاعتداء على الفتاة، ليحدد الحمض النووي الجاني ليكون ذلك بمثابة المفاجأة.

1 (2) 2 (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة