آسيوي يقبل صيدلانية تحت تهديد السلاح في الإمارات – إرم نيوز‬‎

آسيوي يقبل صيدلانية تحت تهديد السلاح في الإمارات

آسيوي يقبل صيدلانية تحت تهديد السلاح في الإمارات

دبي- اتهم عامل آسيوي بتقبيل صيدلانية تحت تهديد السلاح الأبيض بينما كان في حالة سكر، حيث مشى وراء الصيدلانية الفلبينية البالغة من العمر 37 عاما قبل أن يجبرها على تقبيله مهددا إياها بسكين ، في يناير/ كانون الثاني.

ووجهت النيابة العامة للعامل الباكستاني البالغ من العمر 39 عاما، تهمة تناول الكحول والاعتداء على المرأة، ولم يمثل المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية للدفاع عن نفسه؛ وفقا لموقع ”الأنباء الإخبارية“.

ووفقا للائحة الاتهام، قال ممثلو الادعاء إن المشتبه به أساء إلى المرأة في الشارع الفارغ قبل أن يسحبها من شعرها وراء إحدى السيارات المركونة بجانب الرصيف، وأشهر سكينا في وجهها وأجبرها على تقبيله.

وأصيبت الضحية بجرح في راحة يدها حين حاولت دفع السكين بعيدا، وقالت إن المتهم مشى خلفها لفترة من الوقت قبل أن يوقفها، وأضافت أنها أصيبت بالفزع عندما أشهر الرجل السكين في وجهها وأمسك شعرها وسحبها نحو الرصيف حيث أوقفها وراء إحدى السيارات وطلب منها تقبيله لكنها رفضت فقبلها عنوة، وعندما حاولت إبعاد السكين سحب يده بسرعة وهرب ثم اتصلت بالشرطة على الفور.

وشهد عريف الشرطة إلى النيابة العامة أنه كان يقوم بدوريات في السطوة برفقة زميله عندما تم إبلاغهم عن الحادث من غرفة العمليات في شرطة دبي، وعند توجههم إلى مكان الحادث وجدوا المرأة التي أشارت بيدها نحو المشتبه الذي لاذ بالفرار واختبأ في أحد الأزقة المظلمة فركضوا وراءه وطاردوه فترة بين الأزقة حيث لاحظوا أنه رمى شيئا من يده تبين فيما بعد أنه السكين الذي استخدمه لتهديد الضحية، وعند سؤاله اعترف أنه أمسك المرأة من شعرها وأجبرها على تقبيله وادعى أنه عندما حاول تحريك السكين بعيدا عنها أصيبت في يدها.
وقام رئيس المحكمة بتأجيل القضية حتى يتم إخطار المتهم قانونيا حول جلسة الاستماع المقبلة والمحددة في 26 يوليو/ تموز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com