محكمة بدبي ترحل هندياً ابتز زوجة صديقه وعاشرها جنسياً – إرم نيوز‬‎

محكمة بدبي ترحل هندياً ابتز زوجة صديقه وعاشرها جنسياً

محكمة بدبي ترحل هندياً ابتز زوجة صديقه وعاشرها جنسياً

دبي – قضت محكمة الاستئناف بدبي برئاسة القاضي عيسى محمد الشريف بحبس هندي ثلاثة أشهر وترحيله من دولة الإمارات، بتهمة تهديد زوجة صديقه بنشر أشرطة جنسية يظهران فيها معاً على شبكة الإنترنت إذا لم تسدد له قرضه البنكي.

وقال المتهم أثناء التحقيقات أنه كان على علاقة مع زوجة صديقه وأنه قام بتسجيل لقطات مخلة بالحياء تجمعهما معاً، وأنه هددها بفضحها ونشر المقاطع على الشبكة العنكبوتية إذا لم تعد إليه أمواله، ولكنه تراجع عن أقواله أمام المحكمة و قال أنه بريء.

وكشف ضابط شرطة في قسم جرائم الإنترنت أن إلقاء القبض على المتهم تم بعد وقت قصير من إبلاغ الزوج عن الأمر لدى الشرطة، لافتاً إلى أن الزوج أبلغ الشرطة أن المتهم يحاول ابتزازه، وادعى أن المتهم أصبح أفضل صديق له بعد أن أشركه في حل مشاكلهم الزوجية.

وذكر الزوج أن زوجته كشفت له أنها كانت تقيم علاقة غرامية مع المدعى عليه قبل أن يبدأ الأخير ابتزازها على بعض المال الذي كانت قد أخذته منه.

وأيدت محكمة الاستئناف أيضا قرار المحكمة الابتدائية بمصادرة 150 صورة للمرأة تم العثور عليها على هاتف المدعى عليه، ويبقى حكم محكمة الاستئناف قابلا للطعن أمام محكمة النقض خلال 28 يوماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com