دبي تنشر فيديو ملابسات جريمة قاتل مراسل صيني – إرم نيوز‬‎

دبي تنشر فيديو ملابسات جريمة قاتل مراسل صيني

تم القبض على زوجة المتهم قبل هروبها خارج البلد وبحوزتها جزء من المبالغ المسروقة، وكانت تنوي إيصالها إلى طرف ثالث.

المصدر: إرم – تانيا منيف

أعلن القائد العام لشرطة دبي، خميس مطر المزينة، أنه تم القبض على قاتل المراسل الصيني الذي استولى على حقيبة كان بداخلها مليون و20 الف درهم.

وأكد المزينة أنه تم القبض على زوجة المتهم قبل هروبها خارج البلد وبحوزتها جزء من المبالغ المسروقة، وكانت تنوي إيصالها إلى طرف ثالث تم القبض عليه أيضاً.

وكانت الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي قد تلقت بلاغاً من مواطن هندي يعمل في إحدى شركات تنظيف المباني، وأفاد بأنه شاهد جثة شخص ملقاة على أرضية مصعد برج في منطقة نايف، وبانتقال الأجهزة الشرطية إلى هناك كانت الجثة لشخص من الجنسية الصينية في العقد الثاني من العمر، وحولها بركة من الدماء، وقد تبين بأنه قد تلقى عدة ضربات على رأسه وتعرض لطعناتٍ بأداةٍ حادة في موضعين، وتبين أنه صيني الجنسية.

وتبين من صاحب الشركة التي يعمل بها المغدور بمهنة مراسل، أنه التحق بالعمل لديه منذ عام تقريباً، ويسكن في إحدى الشقق بنفس البرج الذي لقي حتفه فيه داخل مصعده، وأضاف أنه في يوم الحادث ذهب إليه في شقته وطلب منه إيداع مبلغ مليون وعشرين ألف بأحد البنوك في منطقة ديرة، وقام بوضع المبلغ في حقيبة، وأخذ معه دراجته إلى المصعد حيث وجدت جثته.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com