الرغبة في التبول تنقذ أوربية مخمورة من الانتحار في دبي (صور)

الرغبة في التبول تنقذ أوربية مخمورة من الانتحار في دبي (صور)

دبي – أنقذت شرطة دبي، فتاة ”أوروبية“، من الانتحار وهي مخمورة  ظهر أول من أمس، بعد خلاف نشب بينها وبين صديق لها عربي الجنسية.

ووفقاً لمصدر أمني، فقد تم تلقي بلاغ بوجود فتاة معلقة على الطابق الثامن في إحدى البنايات في منطقة بدبي، وتهدد بالانتحار بإلقاء نفسها من الشرفة، وعلى الفور تحركت فرق من الإنقاذ والشرطة النسائية إلى موقع البلاغ، بعد التواصل مع شخص آسيوي الجنسية للحديث معها، ومحاولة إثنائها عن الانتحار بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

ونوه المصدر بأنه في غضون دقائق بسيطة، وصلت فرق الإنقاذ وعناصر من الشرطة إلى موقع الفتاة، التي اضطرت إلى العدول عن الفكرة للذهاب إلى الحمام بغرض التبول، نتيجة احتسائها الكحول بكميات كبيرة، وفي تلك الأثناء، قام عناصر من الشرطة بكسر الباب والإمساك بها، وتم اقتيادها إلى المستشفى للكشف عليها.

وأشار المصدر إلى أنه تم اقتياد الفتاة إلى مركز الشرطة بعد إفاقتها في المستشفى، وأبدت استغراباً لوجودها في المركز، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أي شيء. وقد تم توجيه تهمة الشروع في الانتحار واحتساء المشروبات الكحولية وإحالتها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وأكد المصدر أن عناصر شرطة دبي مدربة ومؤهلة في التفاوض مع مثل هذه الحالات، وأنه يتم وضع عدة خطط بديلة للحفاظ على حياة الشخص الذي يقدم على الانتحار، واتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية الكفيلة بتحقيق سلامته.

1 2 3

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com