سعودي يضرب موعدا لـ“المساج“ مع رجال الهيئة بمكة المكرمة

سعودي يضرب موعدا لـ“المساج“ مع رجال الهيئة بمكة المكرمة
هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية

الرياض – ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في السعودية مواطنا، متهما بالسعي لنشر وممارسة ”الرذيلة“، في مكة المكرمة عبر حسابات أنشأها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكر موقع صحيفة ”سبق“ أن ”معلومات وبلاغات وردت من مركز الجرائم المعلوماتية الإلكترونية لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرّمة عن نشاط إجرامي ضمن عددٍ من الحسابات في تويتر وبعض البرامج الأخرى، يدعو صاحبها إلى عمل المساج بطلاقة وتخصّصه فيه، ويذكر في منشوراته الإجرامية بمجانية الجلسة، كما يشير للفعل المشين به، ويجمع في هذه الحسابات أسماء نسائية وشباباً“.

وأضافت أن رجال الهيئة أعدوا ”كمينا للإطاحة بالمتهم بالجرم المشهود، وتمّ تحديد موعدٍ لمقابلته من أجل القيام بعمل المساج المزعوم“.

وأشارت إلى أنه ”جرى رصد سيارة المتهم في مواقف أحد الأسواق ضمن نطاق حي المنصور؛ حيث أُطيح به، وعُثر بحوزته على ثلاثة جوّالات بها عددٌ من الأرقام والحسابات والمعرِّفات التي كان يقوم بنشر الرذيلة من خلالها“.

وتفرض السعودية رقابة صارمة على استخدام الانترنت من خلال تعقب المستخدمين وحظر المواقع الجنسية وبعض المواقع ذات المحتوى السياسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة