باكستاني يعتدي على زوجته بساطور بمول في أبوظبي
باكستاني يعتدي على زوجته بساطور بمول في أبوظبيباكستاني يعتدي على زوجته بساطور بمول في أبوظبي

باكستاني يعتدي على زوجته بساطور بمول في أبوظبي

أبوظبي – تفاجأ رواد "كابيتال مول" في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، برجل باكستاني الجنسية، (61 عاما)، حين هاجم زوجته الفلبينية (40 عاما) بساطور.

وبادر الباكستاني بضرب زوجته ضربات عدة كادت أن تودي بحياتها لولا تدخل حراس الأمن وسرعة إسعاف المغدورة، ونقلها إلى إحدى المستشفيات في حالة حرجة.

والفلبينية المغدورة تعمل مندوبة لإحدى شركات التجميل والاستحمام وتتخذ لها موقعا في "كابيتال مول" لعرض منتجاتها.

وأظهر شريط التسجيل لكاميرات المراقبة داخل المول ترصد المشتبه به للضحية قبيل الجريمة، كما أفاد شهود عيان بأن الجاني حضر إلى مكان عمل الضحية دون أن يجدها فبادر بالاتصال على هاتفها دون أن تجيبه، وغادر المكان وعاد بعدها ليجدها فيه، وبسؤالها أكدت للزوج أنها كانت في دورة المياه فتركها وعاد بساطور لتقطيع اللحم سرقه من المتجر وأخفاه وراء ظهره، ثم أمسك بالضحية من شعر رأسها وراح يكيل لها الضربات إلى أن تمكنت من الإفلات من قبضته في اللحظة الاخيرة.

ودفعت الغيرة الزوجية الرجل، لفعلته، بعد أن زعم للشرطة أنه لاحظ وجود علاقة مريبة بين زوجته وشخص آسيوي يعمل حارسا في المكان ذاته، وشاهد صوراً في هاتف زوجته تؤكد تلك العلاقة، ما دفعه إلى التربص بها، وسرقة أداة الجريمة من أحد المتاجر داخل المول ليباغت زوجته بضربات حانقة في مكان عملها كادت أن ترديها قتيلة.

وأوقفت الشرطة الحارس المشتبه فيه بالارتباط بعلاقة غير شرعية مع الضحية، وفقاً لزعم الجاني، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة المزيد من الملابسات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com