اتهام أمريكي بقضية استغلال جنسي للأطفال عبر الإنترنت
اتهام أمريكي بقضية استغلال جنسي للأطفال عبر الإنترنتاتهام أمريكي بقضية استغلال جنسي للأطفال عبر الإنترنت

اتهام أمريكي بقضية استغلال جنسي للأطفال عبر الإنترنت

نيويورك - وجهت هيئة محلفين عليا اتحادية اتهامات جديدة بالاستغلال الجنسي للأطفال إلى رجل من كاليفورنيا يشتبه المحققون الآن أنه كان لديه صور لأعمال جنسية صريحة لأكثر من 300 قاصر دون السن القانونية.

وقالت الإدارة الأمريكية للهجرة والجمارك اليوم الاثنين إن الرجل الذي يدعى بليك روبرت جونستون والبالغ من العمر 41 عاما اتهم في أكتوبر تشرين الأول عام 2014 بالسفر إلى ولاية أخرى بقصد ارتكاب سلوك جنسي محرم مع قاصر.

وأضافت الإدارة قولها إن التهم الجديدة التي وجهتها هيئة محلفين عليا في أوكلاند إلى جونستون الأسبوع الماضي تشتمل على نقل قاصر بقصد ارتكاب نشاط جنسي إجرامي وإكراه عبر الإنترنت واستغلال جنسي لقاصر وإنتاج مواد إباحية للأطفال.

وقالت الإدارة في بيان إن فحص حواسيب جونستون وهواتفه المحمولة أدى إلى تحديد هوية 31 ضحية من القاصرين في 12 ولاية وفي الخارج منهم ثلاث فتيات قاصرات قيل إنه مارس معهن الجنس فعلياً.

وقال البيان "استنادا إلى هذا التحليل، يذهب المحققون الآن إلى تقدير أنه من المحتمل أن القضية تشمل أكثر من 300 ضحية محتملة أخرى من القاصرين في الداخل وفي أنحاء العالم."

وأضاف البيان قوله إن إدارة الهجرة والجمارك تعمل في هذه القضية مع السلطات في بلدان أجنبية منها أستراليا وأيرلندا والمملكة المتحدة.

وقالت الإدارة إن المحققين يعتقدون ان جونستون -وهو من مارتينيز في ولاية كاليفورنيا- استخدم العديد من التطبيقات المحمولة في الاتصال بضحاياه القاصرين ومنها كيك وسكايب وأوميجل وأوفو وفيسبوك.

وأضافت قولها إنه محتجز دون دفع كفالة في سجن اتحادي منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة مرة أخرى يوم الثلاثاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com