منوعات

تعرض عدة أشخاص للطعن بأحد المستشفيات في شمال الأردن
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2022 22:06 GMT
تاريخ التحديث: 12 سبتمبر 2022 5:20 GMT

تعرض عدة أشخاص للطعن بأحد المستشفيات في شمال الأردن

أقدم شاب على طعن عدة أشخاص من كادر مستشفى حكومي بشمال الأردن، مساء الأحد، بعد تلقيه خبر وفاة والدته التي كانت تتلقى العلاج في هذا المستشفى. وقالت وسائل إعلام

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أقدم شاب على طعن عدة أشخاص من كادر مستشفى حكومي بشمال الأردن، مساء الأحد، بعد تلقيه خبر وفاة والدته التي كانت تتلقى العلاج في هذا المستشفى.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الشاب أقدم على فعلته بعد أن أخبره الكادر التمريضي بوفاة والدته، حيث أقدم أشقاؤه على تحطيم جهاز في غرفة العناية الحثيثة التي كانت ترقد فيها والدتهم المتوفاة، في الوقت الذي أقدم فيه الشاب على ملاحقة عنصري أمن وحماية وقام بطعنهما وبطعن اثنين من الكادر التمريضي إضافة إلى اثنين آخرين.

ونقلت مواقع محلية عن مصادر عاملة في مستشفى اليرموك في محافظة إربد، إن المريضة وصلت إلى المستشفى مشتبها بوفاتها  لكن كادر الإنعاش والمستشفى أنعش المريضة وعادت للحياة، وبعد ذلك تم نقلها لقسم العناية الحثيثة، لكنها توفيت بعد أن توقف القلب مرة أخرى ولم تفلح عمليات الإنعاش في إنقاذها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المتوفاة كانت تعاني من أمراض مزمنة، حيث كانت مصابة بالسرطان والفشل الكلوي.

وأوضحت أن أبناء السيدة بعد تلقيهم نبأ وفاة والدتهم أقدموا على تكسير جهاز في قسم العناية الحثيثة والزجاج، فيما أقدم شقيق لهم على الاعتداء على كادر المستشفى بسكين ما تسبب بإصابة عدة أشخاص، لم يتبين حتى الآن طبيعة إصاباتهم.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق بالواقعة، بعد أن ضبطت المعتدين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك