منوعات

المتهمة بتصوير جثة نيرة أشرف تكشف السبب وملابسات تسريب الفيديو
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2022 0:54 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2022 8:07 GMT

المتهمة بتصوير جثة نيرة أشرف تكشف السبب وملابسات تسريب الفيديو

اعترفت الممرضات المتهمات بتصوير طالبة المنصورة المغدورة نيرة أشرف بأسباب قيامهن بتصوير الجثمان داخل المشرحة، حيث كشفت المتهمة الرئيسية أنها قامت بتصويرها لتوثيق

+A -A
المصدر: أحمد بيومي_ إرم نيوز

اعترفت الممرضات المتهمات بتصوير طالبة المنصورة المغدورة نيرة أشرف بأسباب قيامهن بتصوير الجثمان داخل المشرحة، حيث كشفت المتهمة الرئيسية أنها قامت بتصويرها لتوثيق المصوغات التي ترتديها حتى لا تتم سرقتها في الزحام.

ونقلت مواقع محلية نص اعترافات المتهمة الرئيسية بطلة التصوير لمقطع الفيديو والتي تدعى ”م .أ“ ممرضة من قوة مستشفى المنصورة التخصصي ومقيمة السنبلاوين، التي قالت إنها صورت فيديو الجثمان لحظة دخوله المستشفى ليس بغرض التشفي أو الترويج له أو التعدي على حرمة الموتى، ولكن لرصد المجوهرات التي ترتديها لإبعاد الشبهات أو اتهام الطاقم بسرقة أي متعلقات.

وأكدت الممرضة في اعترافاتها أنها هي من أرسلت مقطع الفيديو الخاص بجثمان نيرة أشرف لزميلتيها ”م. ع“ مقيمة بميت خميس، و“أ. م“ مقيمة كفر بدواي، وتم تسريب الفيديو.

وقررت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية المصرية، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، حبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة العام 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تصوير جثمان نيرة أشرف وتسريب الفيديو.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، مساء يوم الإثنين الماضي، فيديو للطالبة المغدورة نيرة أشرف التي قتلت ذبحا على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة يوم 20 حزيران/ يونيو الماضي، من داخل المشرحة.

وبدت الجثة في حالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة التي أصابتها عند الاعتداء عليها.

وأثار نشر الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل، مطالبين بالكشف عن هوية مصور المقطع ومحاكمته.

وتقدم محامي الطالبة ببلاغ عاجل للنيابة ضد مستشفى طوارئ المنصورة الذي نقلت إليه الجثة عقب الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 متهمات من طاقم التمريض في المستشفى، لتصدر بعدها نيابة أول المنصورة قرارا باحتجاز الممرضات على ذمة التحريات.

ولاحقا، أصدرت نيابة أول المنصورة قرارها بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك